الجزائر العاصمة :الإطاحة بعصابة صناعة وترويج المخدرات الصلبة من نوع “التشوشنة”

359

تمكنت مصالح فرقة قمع الإجرام بمقاطعة الشرطة القضائية الثالثة الأبيار بأمن ولاية الجزائر، من معالجة قضية من تفكيك شبكة إجرامية أجنبية مختصة في إنشاء مخبر لصناعة المخدرات الصلبة من نوع “التشونية”، حيازة ووضع للبيع والحصول وشراء قصد البيع ونقل مادة مخدرة وسواد صيدلانية بطريقة غير شرعية.

 

قضية الحال التي تمت تحت إشراف النيابة المختصة إقليميا، أفضت إلى توقيف (06) أشخاص مشتبه فيهم من جنسيات أجنبية، تتراوح أعمارهم ما بين 27 و 40 سنة ، مع ضبط وحجر – (50) غرام من المخدرات الصلبة “التشونية” و (04) حرام ماريجوانا . – (14600 قرص من دواء ” PARALGAN” يستعمل في تحضير مادة التشوشية”.

 

بالإضافة إلى مبلغ مالي بالعملة الوطنية ما يفوق (151) مليون م مبلغ من العملة الصعبة يقدر بـ (1120) أورو. (05) هواتف نقالة.

وكذلك أدوات ومواد تستعمل في تحضير مادة “التشوية” , وبعد استكمال جميع الإجراءات القانونية، سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا.

 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مشاركة 400 حرفيا في الطبعة الـ25 للصالون الدولي للصناعة التقليدية مجلة الجيش: اجتماع قادة الجزائر وتونس وليبيا خطوة هامة تضاف إلى الانتصارات المتتالية للدبلوماسية الجزائرية انطلاق امتحان تقييم المكتسبات للسنة الخامسة ابتدائي ابتداء من هذا الأحد باتنة: افتتاح الطبعة الـ4 لمهرجان إيمدغاسن السينمائي وسط حضور لافت للجمهور ندوة وطنية لمتابعة تنفيذ العمليات المتعلقة بالامتحانات المدرسية واختبارات الفصل الثالث تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بخصوص الاستثمار: الوزير الأول النذير العرباوي يترأس اجتماعا للحكومة بثه التلفزيون الجزائري بعنوان "الجزائر الجديدة.. الرؤية والتجسيد": خطوات عملاقة في ظرف وجيز هدفها صون كرامة المواطنين تبنته الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الساحقة: اعتماد قرار تاريخي يؤكد توافق دولي على رأي متجانس خلال زيارة والي الولاية الأخيرة لذات العيادة : إعادة فتح عيادة التوليد والنساء بمستشفى جيجل في بيان لمصالح الأرصاد الجوية تساقط أمطار على المناطق الداخلية للوطن الغرب المتصهين لن يعرف الحياد..؟! الفرقة الجهوية لمكافحة التهريب والمخدرات ببشار