نصيحة لأتباع المخزن”التفتوا نحو القصر الملكي بدلا من المرادية “

33

رادا على مزاعم أبواق المخزن حول الانتخابات المقبلة في الجزائر

حسدا من عند أنفسهم نظرا لما وصلت إليه الجزائر من ازدهار ورفاهية شعبية ورسمية على كافة الأصعدة والمواقع،فبدت البغضاء من أفواههم ،وما تخفي صدور أعظم.

       وفي هذا الإطار نشرت وكالة الأنباء الجزائرية،يوم أمس الثلاثاء،برقية ردت فيها على مزاعم أبواق نظام المخزن حول الانتخابات المقبلة في الجزائر.

        وقد جاء في نص البرقية مايلي :”بكل وقاحة،تبذل آلة المخزن الدعائية قصارى جهدها لنشر الأخبار الكاذبة عن الجزائر والانتخابات الجزائرية،كانت بداية ذلك على يد كليب (كانيش) مخزني صهيوني بباريس ليتطور الأمر على مستوى بعض المحطات إذاعية فرنسية المعلوم ولاؤها وانبطاحها للمخزن منذ فترة طويلة .

          وأضافت وكالة الأنباء الجزائرية في نص ردها: “نصيحة ودية لأتباع المخزن: التفتوا نحو القصر الملكي بدلا من المرادية، الانتخابات ستجرى في موعدها المنصوص عليها في الدستور احتراما للدستور نفسه وللشعب الجزائري الوحيد صاحب السيادة،تحية لمن يريد الإصغاء ..؟ !

                                                                                                                                                آسيا موساوي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
خلال خرجة ميدانية لرئيس البلدية : تعليمات لتحسين الإطار المعيشي لسكان القماص بقسنطينة في افتتاح الدورة 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين،الرئيس تبون: القضيـة الفلسطينيـة بحاجـة اليـوم إلى أمـة عربية مـوحدة وقويـة الأمين العام لحزب اتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية: الإعلان عن مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ تفكيك شبكة دولية تقوم بتهريب السيارات من دولة مجاورة الاحصاء الفلاحي : ضبط العملية مع المدراء الولائيين للانطلاق يوم غد إيداع المتهم الرئيسي و6 أشخاص رهن الحبس المؤقت