انتشال جثة صبي من بئر وإنقاذ فتاة سقطت من جسر بسطيف

0 199

تدخلت، أول أمس، فرق الحماية المدنية عين تبينت مدعمة بالوحدة الرئيسية سطيف وفريق الغطس لوحدة عين أرنات لأجل القيام بعملية البحث عن صبي مفقود بحي عين الطريق.

المجهودات المبذولة مكنت من إيجاد الصبي داخل جوف بئر في محيط المنزل، ليتم انتشال جثته ونقلها إلى المستشفى الجامعي سطيف، من جهتها مصالح الدرك الوطني فتحت تحقيقا لتحديد أسباب هذا الحادث، كما تدخلت فرقة سيارة الإسعاف للوحدة الرئيسية سطيف على مستوى حي عبد الرحمان تليجان “بومرشي” بوسط المدينة لأجل إنقاذ فتاة بالغة من العمر 17 سنة تعرضت لإصابات متعددة خطيرة على إثر سقوط من أعلى جسر على خط السكة الحديدية، تم إسعافها ونقلها على جناح السرعة إلى المستشفى الجامعي سطيف بحضور مصالح الأمن الوطني التي فتحت تحقيقا في الحادث.

 

بوترعة هروان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة