إرهاب الطرقات يخلف قتيلا و6 مصابين في ظرف يومين

0 214

هلك شخص يبلغ 30 سنة وأصيب آخر في حادث سير ببلدية الجازية بولاية أم البواقي حسب ما علم من  المديرية المحلية للحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر أن الحادث نجم عن انحراف سيارة ثم انقلابها على الطريق الولائي رقم 2 بالمكان المسمى مشتة الفرن بذات البلدية و قد تم نقل الشاب الهالك و الشخص الجريح ( 22 سنة) الذي أصيب على مستوى الرأس إلى مستشفى بلدية مسكيانة من طرف عناصر الوحدة الثانوية للحماية المدنية بذات  البلدية وفقا لذات المصدر.من جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني التي حضرت إلى مكان الحادث تحقيقا لكشف  أسباب وقوعه.
من ناحية أخرى، أصيب خمسة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة إثر حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 19 في شطره الرابط بين بلديتي لرجام وتيسمسيلت حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية. ونجم الحادث الذي وقع بالقرب من منطقة العسولات ببلدية لرجام عن اصطدام بين شاحنة لوحدة المراقبة والتدخل عبر الطرقات التابعة لقطاع الأشغال العمومية وسيارة مما تسبب في إصابة خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 31 و40 سنة كانوا   على متن الشاحنة بجروح متفاوتة الخطورة.
وتم نقل المصابين إلى العيادة متعددة الخدمات بلرجام وفق نفس المصدر الذي أبرز بأن حالات المصابين ليست بالخطيرة وأنهم غادروا جميعا العيادة. وقد فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول ملابسات هذا الحادث.

إلياس. ر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::