BARCELONA, SPAIN - AUGUST 20: Lionel Messi of FC Barcelona thumbs up during the La Liga match between FC Barcelona and Real Betis Balompie at Camp Nou stadium on August 20, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

بعد غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين
ميسي يعود لتشكيلة فريق برشلونة

يعود الأرجنتيني ليونيل ميسي لتشكيلة فريق برشلونة، في مباراته اليوم أمام ريال بيتيس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم

وغاب ميسي عن مباراة فريقه الافتتاحية في الدوري والتي خسرها أمام أتلتيك بلباو بهدف، وتنعش عودة «البرغوث» آمال «البارسا» لتعويض الخسارة الأولى في الموسم، وتحقيق الفوز الأول، وانضم ميسي إلى التمارين الجماعية لفريقه بعد غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب إصابة في ربلة الساق.

وتعرض المهاجمان لويس سواريز وعثمان ديمبلي لإصابات أمام أتلتيك بلباو ولن يكونا جاهزين لمواجهة بيتيس، ولكن ميسي يمكنه أن يشكل ثنائياً خطيراً مع الفرنسي غريزمان، أو ربما يشارك من مقاعد البدلاء، ويأمل المدير الفني لبرشلونة فالفيردي أن يكون لغريزمان دور أكبر في مباراة اليوم عما ظهر به في مباراة أتلتيك بلباو.

وفي المقابل يسعى ريال مدريد لتحقيق فوزه الثاني توالياً عندما يستضيف بلد الوليد، وكان «الملكي» حصد أول 3 نقاط بالدوري بفوزه على سلتا فيجو 3 – 1، ويلعب في باقي المباريات اليوم اوساسونا مع إيبار، وسلتا فيغو مع فالنسيا، وخيتافي مع أتلتيك بلباو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: