هل هو الانسحاب المبطن حفاظا على ماء الوجه..؟

0 2٬656

مع العد التنازلي لانتهاء فترة سحب استمارات الاكتتاب والمقدرة ب:50 ألف توقيع تجمع من مختلف الجزائرية ظهرت صعوبات ميدانية عديدة.

فالمرشح المحتمل لرئاسيات 12 ديسمبر القادم، والخبير الاقتصادي، الدكتور فارس مسدور، أبدى أمس امتعاضه الشديد من الإجراءات الإدارية والعراقيل،حيث قدم جراء ذلك شكوى رسمية إلى السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

ففي ندوة نشطها بمقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات أن فرض الحضور الشخصي للموقع يعد إشكالا و تنفيذه في بعض الأحيان من المستحيلات.
هذا واعترف مسدور أنه قد لقي صعوبات عديدة في جمع التوقيعات ،خصوصا و أن المواطنون مشغولون في أعمالهم طيلة أيام الأسبوع ،بحيث أن الوقت بالقياس إلى العملية واشتراطاتها في غير صالح الراغب في الترشح.

وأضاف أنه في بعض المناطق المحافظة من الوطن تمنع النساء من الخروج لتقديم استمارات التوقيع.

هذه التصريحات وغيرها والتشكي ،فسرها المتتبعون على انه التهرب والعجز على إتمام ملف الترشح خاصة فيما يتعلق بجمع استمارات التوقيع..؟ !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
في سابقة خطيرة بحي 720 مسكن بعين النعجة في العاصمة: مختل يقوم بطعن رجل مسن في مسجد الحي حتى الموت نظرا لما تتضمنه من نتائج تحمل التوجهات المستقبلية لهم: تلاميذ الأقسام النهائية للأطوار الثلاث يجتازون الامتحانات التجريبية أم البواقي : وضع حيز الخدمة لمشروع خط السكة الحديدية عين البيضاء - خنشلة حبس رئيس الهلال الاحمر الجزائري السابق بسكيكدة الحروش في سكيكدة : المصادقة على 4 نشاطات ذات الأولوية بمنطقة النشاط سوق أهراس : افتتاح معرض الإنتاج المحلي وترقية الصادرات عنابة : قرية مجاز الغسول محور اهتمام الوالي قصد اللحاق بالموسم الصيفي : عملية ترميم أقواس بسكيكدة تسير بوتيرة سريعة جامعة 20 أوت 55 بسكيكدة : المؤسسات الإعلامية في ظل التحول الرقمي إشكالية بحث ملتقى تبسة : تسطير مشاريع تنموية لمناطق الشريط الحدودي برج الغدير في برج بوعريريج : توقيف شخص وحجز 1440 قرص مهلوس %90 من أرباب العمل الجزائريين متفائلون بشأن نمو الاقتصاد الجزائري