قرباج يشكو زطشي للمحكمة الرياضية الجزائرية

0 275

شن الرئيس السابق لرابطة دوري المحترفين الجزائري، محفوظ قرباج، رفقة أعضاء طاقمه، هجوما معاكسا ضد اتحاد كرة القدم المحلي، على خلفية سحب التفويض منه.


وأودع أعضاء الرابطة السابقين، ملفا ثقيلا، لدى المحكمة الرياضية الجزائرية، لعدم شرعية الطريقة التي تم بها سحب الثقة من الرئيس السابق لشباب بلوزداد، محفوظ قرباج، في تسيير رابطة الدوري، وعدم الاستناد لأمور واضحة.
كما دوّن محفوظ قرباج في الشكوى، عدم شرعية المكتب المؤقت، المكون من أعضاء المكتب الفيدرالي، بما أن القوانين تنص على إلزامية وجود ممثلين من أندية الدوري الجزائري.
ومن المتوقع أن تصل الأمور إلى اتحاد كرة القدم الدولي، مما يجعل الجزائر مهددة بعقوبات، خلال الأيام القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
في يوم العلم وفي ذكرى وفاة أول رئيسا لها الشيخ عبد الحميد بن باديس: جمعية العلماء أولت اهتماما للصحافة كونها وسيلة دفاع عن الشعب في بيان للفرقة الاقتصادية والمالية لأمن ولاية وهران : الإطاحة بشبكة إجرامية قامت بتزوير وثائق مصرفية عمومية حسب اللجنة الوطنية للأطباء الداخليين والمقيمين بالمغرب: إضراب الخميس المقبل احتجاجا على تجاهل الملف المطلبي الإطاحة بشبكة إجرامية بسيدي بلعباس باتنة: توقيف شخص لقيامه بسرقة محل تجاري العرباوي يشرف على توقيع اتفاقية الجزائر و"أفريكسيم بنك" مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تم تحديدها في الفترة من 8 إلى 20 ماي المقبل الجامعة الجزائرية تعطي الحرية الأكاديمية للطالب الجزائري ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في هذا الموسم ؟ من الرابطة المحترفة الأولى .. موهبة جديدة لترميم دفاعات "محاربي الصحراء" من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1"