على مستوى أربع وكالات جديدة ثم على جميع ولايات الوطن البنك الوطني الجزائري يطلق نشاط الصيرفة الإسلامية

4٬730

أعلن 4578عن إطلاق نشاط الصيرفة الإسلامية على مستوى أربع وكالات جديدة، مجددا التزامه بتعميم هذا النشاط على جميع ولايات الوطن.

أفاد البنك الوطني، في بيان له أول أمس، أنه بإطلاق وكالة إيليزي «948 «، وكالة تمنراست «473»، وكالة البيض «726» ووكالة تندوف «411»، يكون «قد أوفى بالتزامه بتعميم هذا النشاط عبر كامل التراب الوطني تزامنا مع نهاية سنة 2020″.

وباحتساب الوكالات الأربع، فإن عدد وكالات البنك المسوقة لمنتجات الصيرفة الإسلامية عبر التراب الوطني يرتفع إلى 63 وكالة، موزعة على 48 ولاية. ويعني هذا الإنجاز «تحقيق ضعف الأهداف المسطرة مبدئيا»، حيث كان الهدف المرسوم هو إطلاق النشاط بـ32 وكالة منتشرة على مستوى 20 ولاية”.

ويقترح البنك باقة واسعة من المنتجات المعتمدة من طرف الهيئة الشرعية للبنك والهيئة الشرعية الوطنية للإفتاء للصناعة المالية الإسلامية، والتي تشمل: الحساب الإسلامي للودائع تحت الطلب، الحساب الجاري الإسلامي، حساب التوفير الإسلامي، حساب التوفير الإسلامي «للقصر»، حساب الاستثمار الإسلامي غير المقيد، المرابحة العقارية، المرابحة للتجهيزات، المرابحة للسيارات وكذا الإجارة.

ويعلم البنك زبائنه أن تفاصيل هذه المنتجات، بالإضافة إلى محاكاة المرابحة والإجارة، متاحة جميعا على البوابة الإلكترونية المخصصة للصيرفة الإسلامية: www.financeislamique.bna.dz

من جهة أخرى، يعلم البنك أنه يتم نشر كل جديد حول النشاط والوكالات المسوقة له عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
جيجل : يوم دراسي حول سلامة المرضى والصحة النفسية داخل الهياكل الإستشفائية عنابة : عمدة مدينة مرسيليا يناقش سبل التعاون وتبادل الخبرات مع الوالي تغيير جزئي لحركة المركبات بسبب دورة الجزائر للدراجات الهوائية بقسنطينة خلال خرجة ميدانية لرئيس البلدية : تعليمات لتحسين الإطار المعيشي لسكان القماص بقسنطينة في افتتاح الدورة 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين،الرئيس تبون: القضيـة الفلسطينيـة بحاجـة اليـوم إلى أمـة عربية مـوحدة وقويـة الأمين العام لحزب اتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية: الإعلان عن مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟