طقس : رياح قوية وأمطار رعدية غزيرة على 31 ولاية اليوم

6٬618

نبهت مصالح الأرصاد الجوية عن تساقط أمطار رعدية غزيرة على الولايات الشمالية الوطن. مع هبوب رياح قوية على المناطق الجنوبية.

 

وحسب نشرية خاصة للأرصاد الجوية تحذير من تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا . بكميات تتراوح بين 15 و 25 ملم بداية من الساعة السادسة من صبيحة اليوم الجمعة لتستمر إلى غاية الساعة الثالثة بعد الزوال اليوم على ولاية بشار.

 

وفي نشرية خاصة أخرى حذرت تساقط أمطار رعدية معتبرة. بكميات تتراوح بين 20و 40ملم و يمكن أن تتعدى محليا 50ملم بداية من منتصف نهار اليوم الجمعة. لتستمر إلى غاية الساعة الحادية عشر ليلا.

 

كما سيخص تساقط الأمطار ولايات تلمسان ،عين تيموشنت ،وهران ،مستغانم ،سيدي بلعباس، معسكر ،غليزان، تيارت، سعيدة ،النعامة و البيض.

 

و حذرت ذات التنيه  من تساقط أمطار رعدية معتبرة بكميات تتراوح بين 20 و 40 ملم. و يمكن أن تتعدى محليا 50 ملم بداية من الساعة السادسة من مساء اليوم لتستمر إلى غاية الساعة السادسة من صبيحة يوم غد السبت.

 

الولايات المعنية: الشلف، تيبازة،الجزائر العاصمة، بومرداس ،البليدة، المدية ،عين الدفلى، تسمسيلت ،الأغواط و الجلفة.

 

وحذرت من هبوب رياح قوية بسرعة تتراوح بين 60 و 70 كلم في الساعة و يمكن أن تتعدى محليا 80 إلى 90 كلم في الساعة و تكون مرفوقة بتطاير كثيف للرمال. و هذا بداية من الساعة التاسعة من صبيحة اليوم الجمعة لتستمر إلى غاية الساعة التاسعة ليلا. على ولايات تندوف ،بني عباس ،أدرار ،تيميمون ،إن صالح و المنيعة. بالإضافة كذلك إلى هبوب رياح قوية تكون مرفوقة بتطاير كثيف للرمال بداية من منتصف نهار اليوم الجمعة لتستمر إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم. على ولايات غرداية ،ورقلة و اليزي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::