صلاح يصنع الحدث ويتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

0 725

النجم المصري محمد صلاح، وهداف النادي الأنجليزي ليفريول بات يقينا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفاً، بعدما سجل هدفين في مرمى هدرسفيلد يوم أول أمس الجمعة.
هذا وقد وأكمل صلاح مباراته، رقم 100 بقميص ليفربول، بعد مباراة هدرسفيلد، ووصل أيضا إلى 69 هدفا مع “الريدز” متخطيا أرقام عدد من نجوم الفريق ليكتب تاريخا جديدا مع الفريق.
كما انتزع ليفربول عن جدارة صدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه على هدرسفيلد 5 / صفر الجمعة في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري.
وانفرد صلاح بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا بفارق هدف أمام زميله ماني، الذي رفع رصيد أهدافه إلى 20 هدفا في المركز الثاني، وبفارق هدفين أمام سيرخيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي وبيير إيمريك أوباميانج، لاعب أرسنال، اللذ]ن يتقاسمان المركز الثالث.
من جهة أخرى رفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة في صدارة الترتيب، مؤقتا، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، الذي يواجه بيرنلي اليوم الأحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
وفـاة 5 أطفال غرقا فيما يوجد اثنان بمصلحة الإنعاش تعزية رئيس الجمهورية في وفاة 5 أطفال في شاطئ متنزه الصابلات بالجزائر العاصمة توقيف 5 أشخاص من بينهم امرأة لهم عدة قضايا خلال لقاء جهوي لتقييم القطاع بقسنطينة: المفتش العام لوزارة النقل يكشف عن برنامج لتدعيم النقل الحضري وشبه الحضري أم البواقي : دورة تكوينية لفائدة المكلفين بمكاتب حفظ الصحة خلال يوم دراسي ببرج بوعريريج : توصيات حول الأحكام القضائية المتعلقة بقرارات الهدم محمد ذويبي يؤكد من سكيكدة : مشاركة حركة النهضة بالانتخابات الرئاسية الهدف منها تكريس أهدافها الوالي أصدر تعليمات لمعالجة النقائص المسجلة : 70 مليار سنتيم لتحسين التزود بمياه الشرب في قسنطينة الرئيس تبون يعزي عائلات ضحايا فاجعة الصابلات عنابة : 800 قرية منعزلة تستفيد من مشاريع تنموية طموحة قسنطينة : مير "الخروب" يعد بحل مشاكل بأحياء خلال زيارة ميدانية سوق أهراس : الوالي يتفقد المشاريع التنموية بخميسة وسدراتة