سطيف:القبض على سارقي مبلغ 33 مليون سنتيم من أحد المنازل

339

قامت قيادة الدرك الوطني بوضع الرقم الأخضر “1055” في خدمة المواطن للتبليغ عن أي طارئ، مما أدى إلى القبض على سارقين مختصين في السطو على المنازل في وقت قصير بعد تعرض الضحية للاعتداء بالعنف داخل منزله من طرف شخصين ملثمين وسلبه مبلغ مالي.

 

على الفور تم الاتصال بفرقة الدرك الوطني المختصة إقليميا وإبلاغهم بحيثيات القضية، أين وضعت خطة محكمة أسفرت عن توقيف المشتبه فيهما وحجز المركبة المستعملة واسترجاع المبلغ المالي المسروق المقدر بـ 33 مليون سنتيم، بمساعدة المواطنين المخلصين.

 

من ناحية أخرى، تمكن عناصر وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسطيف من استرجاع سيارة مسروقة وتوقيف المشتبه فيهما، وهذا بناء على شكوى مقدمة من طرف أحد المواطنين عن تعرضه للاعتداء بواسطة قارورة غازالمسيلة للدموع وسرقة سيارته، حيث تم تبليغ المعلومة إلى جميع وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسطيف

 

أين تم وضع خطة محكمة بالتنسيق مع مصالح الأمن الولائي بسطيف أسفرت بالقبض على الفاعلين واسترجاع السيارة المسروقة في وقت قياسي.سيقدم ملف القضية أمام الجهات القضائية.

 

وتمكنت مصالح أمن ولاية سطيف من وضع حد لنشاط شخص يحترف السرقات عن طريق النشل، بعد قيامه بسرقة هاتف محمول ملك لمواطن كان يتجول بفضاء عمومي وذلك بفضل تدخل أفراد الشرطة الفوري والسريع.

 

العملية، جاءت إثر استقبال شكوى أودها مواطن تعرض هاتفه الخلوي للسرقة بمكان عمومي، أين استغل الجاني اكتظاظ المكان، ليقوم بعمله الإجرامي وفر هاربا، لكن أفراد الشرطة المموهين بالزي المدني تدخلوا وتتبعوه وأوقفوه وتمكنوا من استرجاع الهاتف المسلوب.

بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، أعدت الضبطية القضائية ملفا جزائيا ضد المشتبه فيه، عن تهمة السرقة بالنشل في مكان عمومي، أحيل بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وفـاة 5 أطفال غرقا فيما يوجد اثنان بمصلحة الإنعاش تعزية رئيس الجمهورية في وفاة 5 أطفال في شاطئ متنزه الصابلات بالجزائر العاصمة توقيف 5 أشخاص من بينهم امرأة لهم عدة قضايا خلال لقاء جهوي لتقييم القطاع بقسنطينة: المفتش العام لوزارة النقل يكشف عن برنامج لتدعيم النقل الحضري وشبه الحضري أم البواقي : دورة تكوينية لفائدة المكلفين بمكاتب حفظ الصحة خلال يوم دراسي ببرج بوعريريج : توصيات حول الأحكام القضائية المتعلقة بقرارات الهدم محمد ذويبي يؤكد من سكيكدة : مشاركة حركة النهضة بالانتخابات الرئاسية الهدف منها تكريس أهدافها الوالي أصدر تعليمات لمعالجة النقائص المسجلة : 70 مليار سنتيم لتحسين التزود بمياه الشرب في قسنطينة الرئيس تبون يعزي عائلات ضحايا فاجعة الصابلات عنابة : 800 قرية منعزلة تستفيد من مشاريع تنموية طموحة قسنطينة : مير "الخروب" يعد بحل مشاكل بأحياء خلال زيارة ميدانية سوق أهراس : الوالي يتفقد المشاريع التنموية بخميسة وسدراتة