الإطاحة بشبكة تدير شركة وهمية للاستيراد والتصدير

23

الجزائر العاصمة

    مصالح الدرك الوطني بالولاية  

                        تمكنت مصالح الدرك الوطني بالعاصمة،من الإطاحة بشبكة إجرامية تدير شركة وهمية للاستيراد والتصدير.

                     وحسب بيان لذات المصالح،يطلق على الشركة الوهمية اسم “مجمع إيفرساي”،وهي متخصصة في الاستثمارات المالية،وأوقعت أزيد من 600 ضحية.

                   حيث توهم الشركة ضحاياها بإستثمار الأموال مقابل فوائد، كما روجت لنشاطها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

                     وأضافت ذات المصالح، أنه تم توقيف 03 مدبرين رئيسيين من بينهم امرأة وحجز13 مركبة فاخرة ودراجة نارية.

                    كما تم حجز ما يقارب 5 ملايير سنتيم من العملة الوطنية، وطقم من المعدن الأصفر بوزن 61,38 غرام. و837 ملف خاص بعقود المبرمة للزبائن.

                     وكذا 10 أختام مختلفة الأحجام والأشكال وآلات حاسبة إلكترونية ذكية لعد للنقود،وأجهزة إعلام آلي، و21 هاتف نقال ذكي، وصكوك بريدية ودفاتر وبطاقات بنكية.

                          كما تم حجز يخت نزهة مجهز،وعتاد وأثاث خاص بـ6 شقق كانت تستغل لإبرام العقود.

                       وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم المعنيين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس.

فريدة حدادي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
طواف الجزائر-2024: الجزائري حمزة ياسين يدخل المرحلة الثانية بنية البقاء في مقدمة الترتيب العام خام برنت يرتفع فوق 83 دولارا: أسعار النفط تواصل التراجع بعد إعلان اوبك+ عن تخفضيات في الإنتاج كريم بيبي تريكي: "الجزائر قطعت أشواطا هامة في مسار التحول الرقمي" مجلس قضاء الجزائر : توقيف 7 أشخاص في حادثة غرق أطفال بمنتزه الصابلات اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي تحضيرا للقمة العربية،زيتوني: ضرورة العمل ككتلة واحدة وعلى مختلف الهياكل تطبيق القرارات نعمل لكي تحافظ العربية على مركزيتها،صالح بلعيد: نؤكد على أهمية التدقيق اللغوي لأطروحات الدكتوراه خلال ترأسه ندوة وطنية حول الامتحانات المدرسية،بلعابد: سيتم تسديد المنحة المدرسية 5000 دج قبل 31 جويلية القادم قال عليه الشعور بالخجل حين يتحدث عن “مغربية الصحراء": ممثل جبهة البوليساريو بجنيف يعدد تناقضات نظام المخزن قنوات الصرف الصحي تهدّد بكارثـة وبائيـة بتبسة: تعطل شبكة الصرف الرئيسية وانعدام المياه الصالحة للشرب عنابة: برامج جديدة وأخرى في الأفق ستخرج قرى بونة من العزلة  على هامش اختتام لقائهم الوطني: والي سكيكدة تثمن دور الكشافة الإسلامية الجزائرية خلال الأزمات حسب مصالح الأرصاد الجوية : تساقط للأمطار بالمناطق الداخلية للوطن