توقيف عشريني بتهمة السرقة في برج بوعريريج

3٬499

تمكن عناصر الأمن الحضري الخامس التابع لأمن ولاية برج بوعريريج من توقيف المدعو (ر. ي) البالغ من العمر 22 سنة، وتوجيه له تهمة السرقة المتبوعة بالتحطيم العمدي لملك الغير.

وتعود حيثيات القضية حسب خلية الإعلام والاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية، إلى تقدم المدعو (ع.ع) البالغ من العمر 50 سنة، لإيداع شكوى مفادها تعرضه للسرقة.

مصرحا أن الفاعل قام بتحطيم زجاج مركبة الضحية واستولى على عجلة احتياطية للمركبة، رافع خاص بالسيارة، علبة مفاتيح صغيرة الحجم، صنارة صيد، حذاء، معطف وغيرها، لتباشر مصالح الأمن تحرياتها إلى أن تم توقيفه واسترجاع بعض المسروقات، وعليه تم إنجاز ملف جزائي ضده وإحالته أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة برج بوعريريج الذي أمر بإيداعه رهن الحبس المؤقت في انتظار محاكمته.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في حديث خص به المجلة الآسيوية المختصة في التأمينات،فايد: سوق التأمينات الجزائرية ستعرف السنة الجارية إصلاحات هامة ستكون يوم الأحد المقبل بمناسبة الذكرى 76 للنكبة الفلسطينية: الجبهة المغربية لمناهضة التطبيع تعلن عن تنظيم مسيرة وطنية عنابة: الفريق الطبي ينجح في إجراء 6 عمليات جراحية معقدة قسنطينة: انطلاق مشاريع والانتهاء من أخرى بأولاد رحمون  رغم تدشين دار الصحافة بباتنة في زمن حسن رابحي سنة 2019: لم يتم تسليم المقرات للصحافـة المكتوبـة ولا لغيرها إلى يومنا هذا رئيس جمعية الترقية الريفية في ندوة صحفية: عريضة وطنية لمطالبة الرئيس بترسيم يوم الريف قسنطينة: المدير العام للسكن يشدد على رفع وتيرة إنجاز مشاريع سكنية بعضها أمام مقرات رسمية بالولاية: نقاط سوداء مزمنة تشوه قلب مدينة سكيكدة برج بوعريريج : يوم دراسي حول الوقاية من التسممات الغذائية في الوسط الجامعي صيادة في مستغانم : 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. جامعة سطيف1 : تنظم الملتقى الدولي الثاني في الهندسة الكهربائية والتحكم الآلي توقيف "مير" الحجار في عنابة