المنزل هو سر تراجع الساحر البرازيلي “كوتينيو”

0 4٬480

يبدو أن النادي الكتالوني، قد حسم قراره بشأن مستقبل كوتينيو مع الفريق، فقد ذكرت صحيفة “الكونفيدونسيال” الإسبانية أن برشلونة مستعد لسماع العروض المُقدمة للتعاقد مع الدولي البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة، يريد الحصول على مبلغ 100 مليون يورو من أجل السماح لفيليبي كوتينيو بالرحيل عن الفريق.
وتسيل موهبة فيليبي كوتينيو لُعاب عدة أندية أوروبية عملاقة على غرار مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان، حيث تتسابق هذه الأندية فيما بينها بهدف الظفر بخدمات صانع الألعاب البرازيلي الموهوب.
وكانت تقارير صحفية سابقة قد كشفت أن تشيلسي يريد ضم كوتينيو، من أجل تعويض رحيل إيدين هازارد المُتوقع إلى ريال مدريد، إذ يرى النادي اللندني أن الدولي البرازيلي قادر على إعطاء الإضافة للفريق.
ويرجع البعض أن سر تذبذب مستوى الساحر البرازيلي مع النادي الكتالوني لا علاقة له بمهاراته فوق المستطيل الأخضر، بل إن الأمر أشبه بلعنة تُلاحق كل شخص ينتقل للعيش في المنزل “الملعون” الذي يعيش فيه..؟!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
وفـاة 5 أطفال غرقا فيما يوجد اثنان بمصلحة الإنعاش تعزية رئيس الجمهورية في وفاة 5 أطفال في شاطئ متنزه الصابلات بالجزائر العاصمة توقيف 5 أشخاص من بينهم امرأة لهم عدة قضايا خلال لقاء جهوي لتقييم القطاع بقسنطينة: المفتش العام لوزارة النقل يكشف عن برنامج لتدعيم النقل الحضري وشبه الحضري أم البواقي : دورة تكوينية لفائدة المكلفين بمكاتب حفظ الصحة خلال يوم دراسي ببرج بوعريريج : توصيات حول الأحكام القضائية المتعلقة بقرارات الهدم محمد ذويبي يؤكد من سكيكدة : مشاركة حركة النهضة بالانتخابات الرئاسية الهدف منها تكريس أهدافها الوالي أصدر تعليمات لمعالجة النقائص المسجلة : 70 مليار سنتيم لتحسين التزود بمياه الشرب في قسنطينة الرئيس تبون يعزي عائلات ضحايا فاجعة الصابلات عنابة : 800 قرية منعزلة تستفيد من مشاريع تنموية طموحة قسنطينة : مير "الخروب" يعد بحل مشاكل بأحياء خلال زيارة ميدانية سوق أهراس : الوالي يتفقد المشاريع التنموية بخميسة وسدراتة