السيد عبد العزيز بوتفليقة يولي “عناية كبيرة” للحركة الرياضية الوطنية

0 477

أكد وزير الشباب و الرياضة الهادي ولد علي يوم أمس بخنشلة أن رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة يولي “عناية كبيرة” للحركة الرياضية الوطنية.
و أوضح الوزير في تصريح للصحافة على هامش معاينته الملعب الجواري بحي 700 سكن بمدينة خنشلة في إطار زيارة تفقد قام بها إلى هذه الولاية أن

“الحركة الرياضية الشبانية تلقى اهتماما و التفاتة من طرف رئيس الجمهورية الذي لا يدخر أي جهد لتحقيق الأفضل لفائدة الحركة الرياضية في البلاد”.
و في سياق متصل بدعم الحركة الرياضية ذكر السيد ولد علي بأن ولاية خنشلة استفادت خلال المخططات الخماسية الثلاثة بما مجموعه 35 عملية بمبلغ 5،4 مليار دج معتبرا ذلك “دليل قاطع على اهتمام السلطات العليا في البلاد بتنمية الرياضة بهذه الولاية”.
و لفت السيد ولد علي الى أن دائرته الوزارية و بالتنسيق مع سلطات ولاية خنشلة تسعى لدعم الحركة الرياضية و شباب الولاية و الاستجابة لانشغالات هذه الفئة.
و في مستهل زيارته إلى هذه الولاية عاين الوزير معرضا خاصا بالنشاطات النسوية بالقاعة المتعددة الرياضات “بزة لعروسي” قبل أن يتفقد أشغال إعادة تهيئة المركب المتعدد الرياضات 1 نوفمبر 1954 بمدينة خنشلة.
بعد ذلك تنقل وزير الشباب و الرياضة إلى بلدية المحمل حيث وضع حيز الخدمة قاعة متعددة الرياضات ثم عاين الملعب البلدي و ثلاثة ملاعب جوارية بأحياء 700 سكن و سوناتيبا و حسناوي بمدينة خنشلة كما استمع لانشغالات بعض الشباب و كذا رياضيين محليين.
و يواصل الوزير زيارته إلى هذه الولاية بالتوجه إلى بلدية الحامة لمعاينة أشغال إنجاز مشروع مركب جهوي لتجمع و تحضير المواهب و النخب الرياضية بمنطقة عين السيلان و يضع حيز الخدمة لمسبح جواري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
محمد ذويبي يؤكد من سكيكدة : مشاركة حركة النهضة بالانتخابات الرئاسية الهدف منها تكريس أهدافها الوالي أصدر تعليمات لمعالجة النقائص المسجلة : 70 مليار سنتيم لتحسين التزود بمياه الشرب في قسنطينة الرئيس تبون يعزي عائلات ضحايا فاجعة الصابلات عنابة : 800 قرية منعزلة تستفيد من مشاريع تنموية طموحة قسنطينة : مير "الخروب" يعد بحل مشاكل بأحياء خلال زيارة ميدانية سوق أهراس : الوالي يتفقد المشاريع التنموية بخميسة وسدراتة تحسبا للدخول المدرسي المقبل : والي جيجل يقف على سيرورة مشاريع قطاع التربية بالميلية سكن: شركات إيطالية وصينية تعتزم إنجاز مصانع لإنتاج المصاعد بالجزائر تفعيل اللجنة المشتركة للتعاون بين الجزائر والبحرين لبحث فرص الشراكة مشاركة 400 حرفيا في الطبعة الـ25 للصالون الدولي للصناعة التقليدية مجلة الجيش: اجتماع قادة الجزائر وتونس وليبيا خطوة هامة تضاف إلى الانتصارات المتتالية للدبلوماسية الجزائرية انطلاق امتحان تقييم المكتسبات للسنة الخامسة ابتدائي ابتداء من هذا الأحد