هبّة تضامنية واسعة النطاق عند مدخل مدينة الشلف

0 283

قامت مصالح أمن ولاية الشلف، ليلة الاثنين المنصرم، بمبادرة تضامنية واسعة النطاق مسّت عددا معتبرا من الأشخاص دون مأوى إلى جانب رعايا أفارقة متواجدين عند مدخل المدينة.

و شملت هذه العملية التضامنية التي تدخل ضمن العمل بتوجيهات المديرية العامة وتجسيدا لمبادئ الشرطة الجوارية و التضامن الإنساني وفق المكلف بالاتصال بمصالح أمن الولاية الملازم أول “شريف عنقود ” تقديم وجبات ساخنة وأغطية للأشخاص دون مأوى إلى جانب إجراء فحوصات طبية خصوصا في هذه الظروف المناخية القاسية.
و عبر أحياء مدينة الشلف على غرار الزبوج، الشارة، وسط المدينة، محطة سيارات الأجرة، تمكنت عناصر الأمن المرفقة بأطباء و كذا ممثلين عن مديرية النشاط الاجتماعي من التواصل مع عديد الأشخاص بدون مأوى و الكشف عن حالتهم الصحية فضلا عن اقناعهم بالقدوم إلى أحد المراكز التابعة لذات المديرية (النشاط الاجتماعي) و هذا سعيا للتكفل الأفضل بهم.
هذا و استحسن عديد المواطنين المحليين وسط المدينة هذه الالتفاتة التضامنية من طرف مصالح الأمن حيث قال قويدر بهذا الخصوص “شيء جميل أن ترى الشرطة الجزائرية
و بعد مساهمتها في استتباب الأمن عبر ربوع الولاية تسعى لتكريس مبدأ الشرطة الجوارية ودعم العمل الانسانية التضامنية “. كما قامت الوحدات الأمنية بزيارة الرعايا الأفارقة المتواجدين عند مدخل مدينة الشلف أين تم تقديم لهم عدد من الأغطية و ملابس الأطفال بالإضافة إلى بعض الفحوصات وكذا توزيع وجبات ساخنة وهو ما جعلهم يعبرون عن فرحهم بهذه الالتفاتة خاصة بالنسبة للأطفال، الذين أضفوا على العملية مشاهد مميزة برقصاتهم والتقاط صور تذكارية رفقة رجال الأمن في مشهد إنساني تضامني يجسد مبدأ الشرطة الجوارية.
ق. م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي