مقتل 12 شخصا وجرح 318 آخر

0 342

لقي 12 شخصا حتفهم وأصيب 318 آخرون بجروح في 261  حادث مروري سجل خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و 13 أغسطس على مستوى المناطق  الحضرية من الوطن حسب ما أورده يوم الخميس بيان من المديرية العامة للأمن  الوطني.

وأوضح ذات البيان أنه مقارنة مع الإحصائيات المسجلة خلال الأسبوع الماضي عرفت  حوادث المرور انخفاض حيت سجلت زيادة بحادث مروري واحد فقط في حين انخفض عدد  الجرحى ب 5 جريحا وعدد الوفيات ب7 حالات.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وأرجعت  المديرية العامة للأمن الوطني هذا التراجع في حوادث المرور إلى  الحملات التحسيسية والتوعوية على مستوى كامل التراب الوطني التي ساهمت بشكل  كبير في التقليص من عدد هذه الحوادث التي يعود السبب الرئيسي في وقوعها العنصر  البشري نتيجة عدم احترام قانون المرور ومعايير السلامة المرورية .

كما تتواصل عمليات المراقبة من قبل مختلف الوحدات الميدانية للأمن الوطني من  أجل ردع السواق المخالفين في إطار القانون المتعلق بتنظيم الحركة المرورية .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة