مقتل 12 شخصا وجرح 318 آخر

0 305

لقي 12 شخصا حتفهم وأصيب 318 آخرون بجروح في 261  حادث مروري سجل خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و 13 أغسطس على مستوى المناطق  الحضرية من الوطن حسب ما أورده يوم الخميس بيان من المديرية العامة للأمن  الوطني.

وأوضح ذات البيان أنه مقارنة مع الإحصائيات المسجلة خلال الأسبوع الماضي عرفت  حوادث المرور انخفاض حيت سجلت زيادة بحادث مروري واحد فقط في حين انخفض عدد  الجرحى ب 5 جريحا وعدد الوفيات ب7 حالات.

وأرجعت  المديرية العامة للأمن الوطني هذا التراجع في حوادث المرور إلى  الحملات التحسيسية والتوعوية على مستوى كامل التراب الوطني التي ساهمت بشكل  كبير في التقليص من عدد هذه الحوادث التي يعود السبب الرئيسي في وقوعها العنصر  البشري نتيجة عدم احترام قانون المرور ومعايير السلامة المرورية .

كما تتواصل عمليات المراقبة من قبل مختلف الوحدات الميدانية للأمن الوطني من  أجل ردع السواق المخالفين في إطار القانون المتعلق بتنظيم الحركة المرورية .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة