معاناة عبد النور… من عرض برشلونة إلى فريق “درجة رابعة”

0 733

كان النجم التونسي أيمن عبد النور واحداً من أبرز المدافعين في القارة الأوروبية ودخل بؤرة اهتمام برشلونة قبل سنوات قليلة، لكن مسيرته تدهورت منذ ترك الليغا الاسبانية وبات يعيش كابوساً في مرسيليا، فما السبب في هذا التراجع؟
انتقل عبد النور على سبيل الإعارة من فريق فالنسيا إلى مرسيليا الفرنسي في الموسم الماضي، لكنه لم يشق طريقه في الفريق الأول بل على العكس تم تنزيله إلى فريق الشباب الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة في فرنسا.

وأدرك عبد النور أنه أصبح خارج حسابات مدرب مرسيليا رودي غارسيا في الموسم الماضي واستبعده من تشكيلته في الدوري الأوروبي وحاول اندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي في مرسيليا، ومسؤول التعاقدات السابق في برشلونة، إيجاد عرض له في الصيف، لكن محاولاته باءت بالفشل في اليوم الأخير من فترة الانتقالات.
وفي ظل غيابه تماماً عن اللعب مع مرسيليا استغل عبد النور فترة التوقف الدولية ليلعب 57 دقيقة مع الفريق الرديف في الدرجة الرابعة في خطوة محرجة بمسيرة لاعب كبير.
وتعاقد فالنسيا مع عبد النور مقابل 21.8 مليون يورو في 2015 لينتزع الصفقة من برشلونة عندما كان المدافع التونسي متألقاً بشدة مع موناكو، وخاض 53 مباراة مع “الخفافيش” خلال موسمين لكن المدرب مارسيلينو أراد تجديد الدماء والاعتماد على تشكيلة شابة لذا فتح باب الرحيل أمام عبد النور.
وانتقل معاراً إلى مرسيليا لمدة موسمين لكنه خاض 14 مباراة فقط حتى الآن ويبقى على ذمة فالنسيا حتى 2020 لكن حتى هذه الفترة يبدو أنه سيظل عاطلا عن العمل على أمل حل أزمته في الشتاء القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور)