لكن من سيتكفل بمرضى المناطق الداخلية والجنوبية

0 298

يبدو أن الأبواب ستوصد أمام الأطباء المقيمين وأن مصير احتجاجهم الفشل ،هذا بالنظر إلى تصريحات وموقف “الأرندي” منها بعد أن أخذت منحى آخر،أقل ما يقال عنه أن متصلب ومتشنج ويتجه نحو لي الذراع ،والذي في الأخير ليس في مصلحة الوطن ولا يخدم أي طرف،مما يجب على السلطات أن تضع حدا في أقرب وقت ممكن قبل أن يتعفن الوضع.


هذا وفي رده على احتجاجات الأطباء المقيمين قال الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى،أمس ببسكرة ، أنه لا يريد “تصحرا طبيا بالجزائر”،وأضاف أويحيى “من السهل على الوزير أو المسؤول إلغاء الخدمة المدنية للأطباء المقيمين لأنه يسكن بالجزائر العاصمة لكن من سيتكفل بمرضى المناطق الداخلية و الجنوبية؟”.
وقال الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، الذي يشغل كذلك منصب الوزير الأول، لهذه الفئة من الأطباء: “قبل أن تحموا حقوقكم احموا وطنكم”، مضيفا: “نحن في التجمع الوطني الديمقراطي نؤيد موقف البرلمان بغرفتيه بشأن احتجاج الأطباء المقيمين”.
وصرح أيضا: ” لقد حان الوقت باسم الديمقراطية و باسم حرية التعبير أن نندد بهذه التصرفات” و ” يجب أن نشرح للمواطن بأن مثل هذه الأمور لا يمكنها أن تستمر”.
خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات