لقاء ثنائيا بين ولد عباس وعبد الرزاق مقري

0 245

عقد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، ورئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، أمس بالجزائر العاصمة لقاء ثنائيا لمناقشة مبادرة “التوافق الوطني” التي أطلقتها الحركة.

وخلال افتتاحه لهذا اللقاء الذي تم بمقر حزب جبهة التحرير الوطني، بحضور إطارات من الحزبين، أكد السيد ولد عباس أن الهدف من هذا الاجتماع هو “توسيع  الرؤية” بالنسبة للمبادرة التي أطلقتها حركة مجتمع السلم حول “التوافق الوطني”.

واستغل الأمين العام هذه المناسبة للإشارة إلى “سوء التفاهم” الذي وقع إثر تصريحاته الأخيرة بشأن الرئيس السابق للحركة محفوظ نحناح، مؤكدا أن هذا الأخير “لم يساوم أبدا رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، قبل رئاسيات 1999”.

وأضاف أن “الشيخ نحناح شخصية وطنية وكان صديقا للرئيس بوتفليقة ولي شخصيا”، مشيرا إلى أن الحزبين “تربطهما علاقة وطيدة وقديمة”.

من جهته، أكد السيد مقري أن اللقاء مع حزب جبهة التحرير الوطني “له رمزيته ويعطي رسالة مفادها انه يمكن للجزائريين أن يتحاوروا  فيما بينهم وأن يرسموا مستقبلا أفضل للبلاد”.

آيت سعيد.م

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة