لقاء ثنائيا بين ولد عباس وعبد الرزاق مقري

0 250

عقد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، ورئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، أمس بالجزائر العاصمة لقاء ثنائيا لمناقشة مبادرة “التوافق الوطني” التي أطلقتها الحركة.

وخلال افتتاحه لهذا اللقاء الذي تم بمقر حزب جبهة التحرير الوطني، بحضور إطارات من الحزبين، أكد السيد ولد عباس أن الهدف من هذا الاجتماع هو “توسيع  الرؤية” بالنسبة للمبادرة التي أطلقتها حركة مجتمع السلم حول “التوافق الوطني”.

واستغل الأمين العام هذه المناسبة للإشارة إلى “سوء التفاهم” الذي وقع إثر تصريحاته الأخيرة بشأن الرئيس السابق للحركة محفوظ نحناح، مؤكدا أن هذا الأخير “لم يساوم أبدا رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، قبل رئاسيات 1999”.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وأضاف أن “الشيخ نحناح شخصية وطنية وكان صديقا للرئيس بوتفليقة ولي شخصيا”، مشيرا إلى أن الحزبين “تربطهما علاقة وطيدة وقديمة”.

من جهته، أكد السيد مقري أن اللقاء مع حزب جبهة التحرير الوطني “له رمزيته ويعطي رسالة مفادها انه يمكن للجزائريين أن يتحاوروا  فيما بينهم وأن يرسموا مستقبلا أفضل للبلاد”.

آيت سعيد.م

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة