كعوان يزور مركز الوثائق والصحافة

0 354

قام وزير الاتصال، جمال كعوان أمس، بزيارة إلى المركز الوطني للوثائق والصحافة والصورة والإعلام، حيث عقد جلسة  عمل جمعته بمدير المركز، أوصديق محمد سعيد، حسب ما أفاد به بيان للوزارة، وأوضح ذات المصدر، أن السيد كعوان تفقد بالمناسبة “مختلف المصالح التي تضم  متخصصين في مجال التوثيق، تقنيين ومختصين آخرين في الرقمنة الذين يعملون على  تنفيذ المهام المنوطة بالمركز”.

وخلال هذه الزيارة، أكد الوزير أن المركز الوطني للوثائق والصحافة والصورة والإعلام يعتبر “عاملا مهما في المجال الإعلامي بالجزائر، باعتباره فضاء يحتوي  على الذاكرة الوطنية للوثائق”.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وأشار البيان، إلى أن هذه الزيارة “جاءت لتؤكد وتعزز المسار المهني الذي يجسد مهام المركز الذي يتمثل في جمع والحفاظ على الإرث المكتوب، المصور والسمعي  البصري الوطني”.

           وفي هذا الصدد، أشار السيد كعوان إلى أن “هذه المهام، مهما كانت تقليدية، لا تتطلب أقل من تكيف متواصل للقدرات والكفاءات التي يجب أن تعمل وباستمرار على  تعميق تطور المعلومة والاتصال في عهد الرقمنة الكلية”.

ق.و

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة