كعوان يزور مركز الوثائق والصحافة

0 337

قام وزير الاتصال، جمال كعوان أمس، بزيارة إلى المركز الوطني للوثائق والصحافة والصورة والإعلام، حيث عقد جلسة  عمل جمعته بمدير المركز، أوصديق محمد سعيد، حسب ما أفاد به بيان للوزارة، وأوضح ذات المصدر، أن السيد كعوان تفقد بالمناسبة “مختلف المصالح التي تضم  متخصصين في مجال التوثيق، تقنيين ومختصين آخرين في الرقمنة الذين يعملون على  تنفيذ المهام المنوطة بالمركز”.

وخلال هذه الزيارة، أكد الوزير أن المركز الوطني للوثائق والصحافة والصورة والإعلام يعتبر “عاملا مهما في المجال الإعلامي بالجزائر، باعتباره فضاء يحتوي  على الذاكرة الوطنية للوثائق”.

وأشار البيان، إلى أن هذه الزيارة “جاءت لتؤكد وتعزز المسار المهني الذي يجسد مهام المركز الذي يتمثل في جمع والحفاظ على الإرث المكتوب، المصور والسمعي  البصري الوطني”.

           وفي هذا الصدد، أشار السيد كعوان إلى أن “هذه المهام، مهما كانت تقليدية، لا تتطلب أقل من تكيف متواصل للقدرات والكفاءات التي يجب أن تعمل وباستمرار على  تعميق تطور المعلومة والاتصال في عهد الرقمنة الكلية”.

ق.و

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال