سلمى رشيد تفوز بجائزة أفضل فنانة لسنة 2018

0 434

فازت الفنانة المغربية سلمى رشيد، في لندن  بجائزة  “ايارا أواردز” كأفضل فنانة لسنة 2018

سلمى رشيد  عبرت عن سعادتها بالجائزة وتمثيلها للمغرب والعرب في هذه المسابقة العالمية، وشاركت بالمناسبة متتبعيها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستقرام” لحظة الإعلان عن اسمها وشكرتهم على مساندتهم لها.

 وحرصت الفنانة سلمى رشيد على ارتداء القفطان المغربي باللون الأزرق والمزركش باللون الذهبي والذي زاد من  إطلالتها جمالاً.

 وتضمنت لائحة المسابقة أسماء ثلاثة فنانين مغاربة، يتنافسون في ثلاث فئات مختلفة، ويتعلق الأمر بسلمى رشيد في فئة “أحسن فنانة”، واختيرت بسمة بوسيل لتكون في فئة “أحسن مصممة أزياء”، أما  في فئة الشباب فقد صنف الفنان إيهاب أمير، في فئة “أفضل فنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال