سكان قريتي أولاد رقيق وأولاد موسى في الولجة ينتظرون الإنارة العمومية

0 301

يعانى سكان قريتي أولاد رقيق و أولاد موسى التابعتين لبلدية الولجة شرق ولاية سطيف من غياب الإنارة العمومية عبر مختلف الأحياء و هو الأمر الذي تسبب في انتشار السرقات والاعتداءات بشكل متزايد في الآونة الأخيرة،حسبهم.


و قال السكان أنهم ينتظرون تدخل السلطات المحلية، من أجل حل هذا الإشكال، في أقرب وقت ممكن خاصة و أن الأوضاع باتت تزداد سوء في الفترة الليلة من خلال فرض حظر للتجوال نتيجة انتشار السرقات و الاعتداءات.
ممثلو السكان أكدوا أن مصالح سونالغاز قامت، في وقت سابق، بتركيب السلك الكهربائي الخاص بالإنارة العمومية، في وقت يبقى الدور على مصالح البلدية، من أجل تركيب الأعمدة و المصابيح. و هو الأمر الذي لن يكلف كثيرا من الناحية المادية، كما يأمل سكان القريتين في التفاتة من السلطات المحلية، من أجل إصلاح الطرقات المؤدية إلى مركز البلدية و التي تشهد اهتراء كبيرا و صارت غير صالحة للسير تماما.
بوترعة هروان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي على خلفية مقتل الإمام وأستاذ التعليم القرآني خالد صالحي مجلس الأئمة.. ضرورة تعميق التحقيق في القضية توضيح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص توظيف حاملـي شهـادة الدكتـوراه والماجستيـر خلال حفل تكريم أبطال الجزائر بنادي عيسى مسعودي، محمد بغالي : إبرام اتفاقية تعاون لمدة سنة مع الرياضيين البارالمبين بالقطب الجزائي الاقتصادي والمالي بمحكمة بالعاصمة تواصل الاستماع إلى المتهمين والشهود في قضية حميد ملزي حسب بيان صادر عن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف رفع الحظر عن صلاة الصبح مع الالتزام بالتدابير الوقائية توقيف سارق أغراض خاصة بالترصيص من داخل مركبة بقسنطينة