سكان قريتي أولاد رقيق وأولاد موسى في الولجة ينتظرون الإنارة العمومية

0 340

يعانى سكان قريتي أولاد رقيق و أولاد موسى التابعتين لبلدية الولجة شرق ولاية سطيف من غياب الإنارة العمومية عبر مختلف الأحياء و هو الأمر الذي تسبب في انتشار السرقات والاعتداءات بشكل متزايد في الآونة الأخيرة،حسبهم.


و قال السكان أنهم ينتظرون تدخل السلطات المحلية، من أجل حل هذا الإشكال، في أقرب وقت ممكن خاصة و أن الأوضاع باتت تزداد سوء في الفترة الليلة من خلال فرض حظر للتجوال نتيجة انتشار السرقات و الاعتداءات.
ممثلو السكان أكدوا أن مصالح سونالغاز قامت، في وقت سابق، بتركيب السلك الكهربائي الخاص بالإنارة العمومية، في وقت يبقى الدور على مصالح البلدية، من أجل تركيب الأعمدة و المصابيح. و هو الأمر الذي لن يكلف كثيرا من الناحية المادية، كما يأمل سكان القريتين في التفاتة من السلطات المحلية، من أجل إصلاح الطرقات المؤدية إلى مركز البلدية و التي تشهد اهتراء كبيرا و صارت غير صالحة للسير تماما.
بوترعة هروان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور)