حسام يسعى لشن حرب نفسية

0 820

 

قال عبد الحكيم سرار، المدير العام لنادي اتحاد الجزائر، كيفية التغلب على المصري البور سعيدي بدور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية”،أن حسام حسن مدرب النادي المصري، يسعى إلى شن حرب نفسية من خلال تصريحاته الاستفزازية لوسائل الإعلام، بهدف التأثير على معنويات لاعبي اتحاد الجزائر.

ودعا سرار، إلى تجاهل تصريحاته ، مؤكدًا أن حفاظ لاعبيه على تركيزهم حتى آخر دقيقة، واللعب بالأسلوب الذي اعتاد عليه الفريق، يعدان من أهم العوامل التي تمكن الفريق من تخطي عقبة المصري.

وقال سيحاول حسام الضغط على السلطات المصرية من أجل السماح لأكبر عدد من جماهير المصري بحضور المباراة، للتأثير سلبا على تركيز اللاعبين.

 

خليل وحشي

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال