جراحة القلب كلفت صندوق التأمينات أكثر من 3 ملايير دج

0 313

أكد المدير العام للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء أن الصندوق تحمل أكثر من 5ر3 مليار دج من النفقات المرتبطة بجراحة القلب، مشيرا إلى أن  إستراتيجيته تهدف إلى تقليص فاتورة التكفل بالمرضى في الخارج.

في مداخلته على هامش اليوم العلمي الثاني للعيادة الطبية لجراحة الأطفال ببوسماعيل صرح السيد تيجاني هدام للصحافة أن التكفل بنحو 10.000 مؤمن اجتماعي وذوي الحقوق في مجال جراحة القلب على مستوى العيادات الخاصة كلف الصندوق في 2017 أكثر من 5ر3 مليار دج تضاف إليها نحو 1000 حالة تم علاجها على مستوى  العيادة الطبية لجراحة الأطفال لبوسماعيل (تيبازة).

وأضاف أن “العيادة الطبية لجراحة الأطفال لبوسماعيل لا يمكنها للأسف التكفل بكل حالات أمراض القلب الخلقية. لكننا نحرص على الاستجابة لطلبات كافة  المؤمنين اجتماعيا وذوي حقوقهم” مؤكدا أن نحو 60% من الحالات المتكفل بها في هذا المجال “لا تعد من المؤمنين اجتماعيا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
المحافظة السامية للرقمنة نتيجة الإرادة السياسية للرئيس حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يستقبل قائد قيادة (أفريكوم) التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ عقب استقبال رئيس مجلس الدوما الروسي من قبل الرئيس عبد المجيد تبون: فولودين فياتشيسلاف:الجزائر دولة صديقة وشريك استراتيجي لروسيا قال الرامي إلى مواصلة بناء الجزائر الجديدة،صالح قوجيل: الجزائر ماضية قدما وبقناعة في مشروعها الوطني الكبير المنسق العام للقطب المجتمعي الجزائري،طيب ديهكال: ندعو الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة من الأموال المسترجعة من أشباه المستثمرين، علي عون من مستغانم: تم استرجـاع 15 مصنعا ضمـن برنامج إعادة الأموال المنهوبة بمشاركة العديد من الوفود الأفريقية و خبراء من الداخل والخارج: الجزائر تحتضن ملتقى دوليا حول الثورة الجزائرية في بعدها الإفريقي توقعات الأرصاد الجوية اليوم حرارة عالية تصل 50 درجة بالجنوب عام حبس نافذ و100 ألف دج غرامة في حق 4 أشخاص حرائق غابات متعددة عبر 15 ولاية معظمها في ولاية بجاية ارتفاع عدد الشهداء إلى 39006 و89818 جريحا