جراحة القلب كلفت صندوق التأمينات أكثر من 3 ملايير دج

0 310

أكد المدير العام للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء أن الصندوق تحمل أكثر من 5ر3 مليار دج من النفقات المرتبطة بجراحة القلب، مشيرا إلى أن  إستراتيجيته تهدف إلى تقليص فاتورة التكفل بالمرضى في الخارج.

في مداخلته على هامش اليوم العلمي الثاني للعيادة الطبية لجراحة الأطفال ببوسماعيل صرح السيد تيجاني هدام للصحافة أن التكفل بنحو 10.000 مؤمن اجتماعي وذوي الحقوق في مجال جراحة القلب على مستوى العيادات الخاصة كلف الصندوق في 2017 أكثر من 5ر3 مليار دج تضاف إليها نحو 1000 حالة تم علاجها على مستوى  العيادة الطبية لجراحة الأطفال لبوسماعيل (تيبازة).

وأضاف أن “العيادة الطبية لجراحة الأطفال لبوسماعيل لا يمكنها للأسف التكفل بكل حالات أمراض القلب الخلقية. لكننا نحرص على الاستجابة لطلبات كافة  المؤمنين اجتماعيا وذوي حقوقهم” مؤكدا أن نحو 60% من الحالات المتكفل بها في هذا المجال “لا تعد من المؤمنين اجتماعيا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله