جراحة القلب كلفت صندوق التأمينات أكثر من 3 ملايير دج

0 282

أكد المدير العام للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء أن الصندوق تحمل أكثر من 5ر3 مليار دج من النفقات المرتبطة بجراحة القلب، مشيرا إلى أن  إستراتيجيته تهدف إلى تقليص فاتورة التكفل بالمرضى في الخارج.

في مداخلته على هامش اليوم العلمي الثاني للعيادة الطبية لجراحة الأطفال ببوسماعيل صرح السيد تيجاني هدام للصحافة أن التكفل بنحو 10.000 مؤمن اجتماعي وذوي الحقوق في مجال جراحة القلب على مستوى العيادات الخاصة كلف الصندوق في 2017 أكثر من 5ر3 مليار دج تضاف إليها نحو 1000 حالة تم علاجها على مستوى  العيادة الطبية لجراحة الأطفال لبوسماعيل (تيبازة).

وأضاف أن “العيادة الطبية لجراحة الأطفال لبوسماعيل لا يمكنها للأسف التكفل بكل حالات أمراض القلب الخلقية. لكننا نحرص على الاستجابة لطلبات كافة  المؤمنين اجتماعيا وذوي حقوقهم” مؤكدا أن نحو 60% من الحالات المتكفل بها في هذا المجال “لا تعد من المؤمنين اجتماعيا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين