ثلاثة قتلى بحاسي مسعود

0 563

لقي ثلاثة (3) أشخاص مصرعهم في حادث مرور وقع أول بالقرب من منطقة حوض الحمراء بإقليم دائرة حاسي مسعود  ولاية ورقلة،  حسب مصالح الحماية المدنية.

       هذا ووقع الحادث على مستوى النقطة الكيلومترية (7) على الطريق الوطني رقم (3) في  شطره الرابط بين مدينتي حاسي مسعود وتقرت إثر اصطدام عنيف بين سيارة إسعاف  رباعية الدفع وشاحنة نصف مقطورة , مما تسبب في وفاة الأشخاص الثلاثة الذين كانوا على متن سيارة الإسعاف .

و قد تم إجلاء جثث الضحايا (بين 18 و34 سنة ) إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية الاستشفائية “حسين آيت أحمد” بحاسي مسعود.

خالد محمودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين