توقيف 200 مشتبه فيه لتورطهم في مختلف الجرائم

0 202

تمكنت عناصر مصالح أمن ولاية الجزائر مؤخرا من توقيف 200 مشتبه فيه بولاية الجزائر لتورطهم في مختلف الجرائم من بينها حيازة والمتاجرة بالمخدرات و المؤثرات العقلية, حسبما أفاد به يوم الأربعاء المنصرم بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني.


و حسب ذات المصدر، فإنه ” بعد تنفيذ قوات الأمن التابعة لأمن ولاية الجزائر عمليات مداهمة مست مختلف الأحياء خاصة النقاط السوداء بالعاصمة أسفرت عن توقيف 208 مشتبه فيه لارتكابهم مختلف الجرائم من بينها حيازة و المتاجرة بالمخدرات و المؤثرات العقلية و حمل سلاح محظور “.
و أوضح ذات المصدر أن هذه المداهمات أسفرت عن حجز 971 قرصا من المؤثرات العقلية وكذا كمية من الكيف المعالج (دون تحديد الكمية) بالإضافة إلى 620 وحدة من المشروبات الكحولية فضلا على أسلحة بيضاء من مخلف الأنواع و الأحجام حيث كانت تستعمل هذه الأسلحة للسطو و الاعتداء على المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ارتفاع العنوسة والعزوبية وسط الجزائريين بشكل رهيب عزوف الجزائريين.... رجالا ونساء.... عن الزواج وانتشار ما يسمى بـ”فوبيا” الزواج....؟ سكان الحي القصديري بحــي باسطوس ولاية بومرداس المطالبة بسكنات جديدة تقيهم برد الشتاء الموحش بعد ان شهدت نجاح كبير في استزارع هذا المنتج سمك البلطي الاحمر بـ 750 دج بولاية خنشلة ميلة إخماد حريق شقة بفرجيوة برج بوعريريج حادث مرور يخلف وفاة ثلاثيني وإصابة اثنين سكيكدة العثور على 75 ك من المخدرات بشاطئ جاندارك ومرسى الزيتون استغلال الأجزاء المنتهية وتحويل التسيير للإدارة المحلية سلطات قسنطينة تواصل حل مشاكل حظيرة باردو تدريجيا بعد استعادة كاراسكو وخيمينيز ضد بورتو مصير اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق لمتابعته رفقة متهمين آخرين بتهم ذات صلة بالفساد 8 سنوات سجنا نافذا في حق الوالي السابق للجلفة قال من أجل الخروج من التسيير الآني والظرفي،بن عبد لرحمن: نحذر من مواصلة السير وفق النهج السابق والممارسات البالية في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني،الرئيس تبون الجزائر ستستضيف ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية