بأوامر من دينا الشربيني.. عمرو دياب يطرد مديرة أعماله

0 384

بعد أكثر من خمس سنوات من التعاون سوياً، قرر الفنان عمرو دياب الاستغناء عن مديرة أعماله «هدى الناظر» ومديرة شركة «ناي» المنتجة لألبومات الهضبة.

وأكد مصدر من داخل الشركة، أن عمرو دياب كان دائماً يثق في رأي هدى الناظر، ويعتمد عليها في العديد من الأمور الإدارية داخل شركة «ناي»، وفي تنظيم حفلاته؛ إلا أن الأمر تبدل بشكل كبير، بعد ظهور الفنانة دينا الشربيني في حياته.

وأضاف المصدر أن الهضبة قرر مؤخراً الاستغناء عن خدمات هدى الناظر، والعودة مرة أخرى إلى مدير أعماله السابق، أحمد زغلول، وذلك بأوامر دينا الشربيني، التي طلبت منه ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده