الوقت حان كي يحاسب المجتمع الدولي الحكومة السورية؟!

0 190

قال “إتش. آر مكماستر ” مستشار الأمن القومي الأمريكي إن روايات الناس تشير إلى أن الرئيس السوري بشار الأسد يستخدم الأسلحة الكيماوية على الرغم من نفي ذلك، مضيفا أن الوقت حان كي يحاسب المجتمع الدولي الحكومة السورية.


وتابع مكماستر في كلمة خلال مؤتمر ميونيخ للأمن ”روايات الناس والصور تظهر بوضوح أن استخدام الأسد للأسلحة الكيماوية ما زال مستمرا“.
واستطرد ”حان الوقت كي تحمل جميع الدول النظام السوري والجهات الراعية له مسؤولية تصرفاتهم وتدعم جهود منظمة حظر الأسلحة الكيميائية“. و لم يحدد مكماستر الروايات أو الصور التي أشار إليها.
و نفت الحكومة السورية مرارا أنها تستخدم الأسلحة الكيماوية وقالت إنها لا تستهدف سوى المسلحين والمتشددين. هذا و كان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قال إنه ستوجه ضربات إذا استخدمت الأسلحة الكيماوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الطارف :الإطاحة بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار غير المشروع بالمخدرات و حجز 07 كلغ من الكيف المعالج في تصريح للأمين العام لوزارة المجاهدين ، العيد ربيقة: سيتم استحداث سلطة ضبط المادة و المعلومة التاريخية في الحياة السياسية خاصة في المجالس المنتخبة، نورية حفصي : ضرورة مواصلة العمل من أجل بلوغ مبدأ المناصفة بين الجنسين رئيس كونفدرالية الصناعيين والمنتجين ، عبد الوهاب زياني: نثمن قرار رئيس الجمهورية المتعلق باسترجاع العقار الصناعي حسب رئيس حزب "جيل جديد"، جيلالي سفيان: هناك شعارات في الحراك الشعبي تأتي من الخارج الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 163 إصابة و147 تماثل للشفاء و5 وفيات في بيان لوزارة الدفاع الوطني تفكيك شبكة من ثلاثة عناصر دعم الأدب الجزائري المكتوب الفرنسية..!؟ بمحكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد بالغرفة الرابعة التحقيق مع سلال في قضية فندق يوقاريثن ببجاية في تصريح لوزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب: على سونلغاز توفير خدمة ذات جودة للمواطنين كان يمكن تعميم الصيرفة الإسلامية على البنوك العمومية،مسدور: لا يمكن الحكم على نجاحها من عدمه قبل مرور خمس سنوات مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي توقيف 49 تاجر وحجز 12 قنطار مخدرات