الإطاحة بشبكة تدير شركة وهمية للاستيراد والتصدير

23

الجزائر العاصمة

    مصالح الدرك الوطني بالولاية  

                        تمكنت مصالح الدرك الوطني بالعاصمة،من الإطاحة بشبكة إجرامية تدير شركة وهمية للاستيراد والتصدير.

                     وحسب بيان لذات المصالح،يطلق على الشركة الوهمية اسم “مجمع إيفرساي”،وهي متخصصة في الاستثمارات المالية،وأوقعت أزيد من 600 ضحية.

                   حيث توهم الشركة ضحاياها بإستثمار الأموال مقابل فوائد، كما روجت لنشاطها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

                     وأضافت ذات المصالح، أنه تم توقيف 03 مدبرين رئيسيين من بينهم امرأة وحجز13 مركبة فاخرة ودراجة نارية.

                    كما تم حجز ما يقارب 5 ملايير سنتيم من العملة الوطنية، وطقم من المعدن الأصفر بوزن 61,38 غرام. و837 ملف خاص بعقود المبرمة للزبائن.

                     وكذا 10 أختام مختلفة الأحجام والأشكال وآلات حاسبة إلكترونية ذكية لعد للنقود،وأجهزة إعلام آلي، و21 هاتف نقال ذكي، وصكوك بريدية ودفاتر وبطاقات بنكية.

                          كما تم حجز يخت نزهة مجهز،وعتاد وأثاث خاص بـ6 شقق كانت تستغل لإبرام العقود.

                       وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم المعنيين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس.

فريدة حدادي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها