الأمن يطيح بشاب بتهمة بيع الأسلحة البيضاء

0 327

ألقت الشرطة القبض على شاب بتهمة بيع أسلحة بيضاء خطرة عبر فايسبوك. واقتفت فرقة مكافحة الجرائم الإلكترونية في ولاية تبسة أثر إعلانات لأنواع مختلفة من الأسلحة البيضاء كالخناجر والسكاكين الكبيرة وحتى سيوف الساموراي.


وبحسب مصادر محلية ظهرت هذه الأسلحة في معارك وشجارات خطرة في أكثر من مكان في ولاية تبسة الحدودية مع تونس.
وعادة ما تستخدم هذه الأسلحة للزينة والتباهي بين الشباب في الحفلات والأعراس الجزائرية لكنها تتحول إلى أدوات قاتلة في حالتَي الشجار والاعتداء.
وظهرت هذه الأسلحة في إعلانات مع رقم هاتف شخصي للاتصال بالبائع وإتمام آخر إجراءات البيع.
وكانت تلك المعلومات كافية لتلاحق فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية في الولاية المشتبه به وتحدّد هويته ومكان اتصاله ليتبين أنه شاب يبلغ من العمر 28 عاماً.
واعتقلت الشرطة المشتبه به بعد استيفاء الأدلة التقنية ضده في انتظار محاكمته أمام القضاء الجزائري واستكمال التحقيقات.

معاد. ح

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
المحافظة السامية للرقمنة نتيجة الإرادة السياسية للرئيس حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يستقبل قائد قيادة (أفريكوم) التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ عقب استقبال رئيس مجلس الدوما الروسي من قبل الرئيس عبد المجيد تبون: فولودين فياتشيسلاف:الجزائر دولة صديقة وشريك استراتيجي لروسيا قال الرامي إلى مواصلة بناء الجزائر الجديدة،صالح قوجيل: الجزائر ماضية قدما وبقناعة في مشروعها الوطني الكبير المنسق العام للقطب المجتمعي الجزائري،طيب ديهكال: ندعو الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة من الأموال المسترجعة من أشباه المستثمرين، علي عون من مستغانم: تم استرجـاع 15 مصنعا ضمـن برنامج إعادة الأموال المنهوبة بمشاركة العديد من الوفود الأفريقية و خبراء من الداخل والخارج: الجزائر تحتضن ملتقى دوليا حول الثورة الجزائرية في بعدها الإفريقي توقعات الأرصاد الجوية اليوم حرارة عالية تصل 50 درجة بالجنوب عام حبس نافذ و100 ألف دج غرامة في حق 4 أشخاص حرائق غابات متعددة عبر 15 ولاية معظمها في ولاية بجاية ارتفاع عدد الشهداء إلى 39006 و89818 جريحا