الأمن يطيح بشاب بتهمة بيع الأسلحة البيضاء

0 325

ألقت الشرطة القبض على شاب بتهمة بيع أسلحة بيضاء خطرة عبر فايسبوك. واقتفت فرقة مكافحة الجرائم الإلكترونية في ولاية تبسة أثر إعلانات لأنواع مختلفة من الأسلحة البيضاء كالخناجر والسكاكين الكبيرة وحتى سيوف الساموراي.


وبحسب مصادر محلية ظهرت هذه الأسلحة في معارك وشجارات خطرة في أكثر من مكان في ولاية تبسة الحدودية مع تونس.
وعادة ما تستخدم هذه الأسلحة للزينة والتباهي بين الشباب في الحفلات والأعراس الجزائرية لكنها تتحول إلى أدوات قاتلة في حالتَي الشجار والاعتداء.
وظهرت هذه الأسلحة في إعلانات مع رقم هاتف شخصي للاتصال بالبائع وإتمام آخر إجراءات البيع.
وكانت تلك المعلومات كافية لتلاحق فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية في الولاية المشتبه به وتحدّد هويته ومكان اتصاله ليتبين أنه شاب يبلغ من العمر 28 عاماً.
واعتقلت الشرطة المشتبه به بعد استيفاء الأدلة التقنية ضده في انتظار محاكمته أمام القضاء الجزائري واستكمال التحقيقات.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

معاد. ح

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة