الأمن يطيح بشاب بتهمة بيع الأسلحة البيضاء

0 289

ألقت الشرطة القبض على شاب بتهمة بيع أسلحة بيضاء خطرة عبر فايسبوك. واقتفت فرقة مكافحة الجرائم الإلكترونية في ولاية تبسة أثر إعلانات لأنواع مختلفة من الأسلحة البيضاء كالخناجر والسكاكين الكبيرة وحتى سيوف الساموراي.


وبحسب مصادر محلية ظهرت هذه الأسلحة في معارك وشجارات خطرة في أكثر من مكان في ولاية تبسة الحدودية مع تونس.
وعادة ما تستخدم هذه الأسلحة للزينة والتباهي بين الشباب في الحفلات والأعراس الجزائرية لكنها تتحول إلى أدوات قاتلة في حالتَي الشجار والاعتداء.
وظهرت هذه الأسلحة في إعلانات مع رقم هاتف شخصي للاتصال بالبائع وإتمام آخر إجراءات البيع.
وكانت تلك المعلومات كافية لتلاحق فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية في الولاية المشتبه به وتحدّد هويته ومكان اتصاله ليتبين أنه شاب يبلغ من العمر 28 عاماً.
واعتقلت الشرطة المشتبه به بعد استيفاء الأدلة التقنية ضده في انتظار محاكمته أمام القضاء الجزائري واستكمال التحقيقات.

معاد. ح

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ترأسه والي سوق أهراس عقد اجتماع لتقييم إجراءات الحجر الصحي وحرائق الغابات والي الطارف يقرر غلق جميع شواطئ الولاية رئيس الجمهورية " عبد المجيد تبون " يعزي عائلة المجاهدة "مريم بلميهوب زرداني " قاطنوه يطالبون بتوفير الضروريات سيدي مسيد في قسنطينة منطقة تاريخية مهملة تتحول لمنطقة ظل بمبادرة من جمعية "بانوراما" للسينيما و الثقافة عين التوتة الحماية المدنية و الجمعيات في حملة للتحسيس من أخطار كورونا بلدية الحدائق في سكيكدة سكان منطقة الظل بـ "بني قبوش" يطالبون تدخل الوالي بسكيكدة وفي وضح النهار وأثناء الليل حي 500 مسكن يتحول الى مرعى الأغنام والأبقار رونالدينيو ينصح ميسي حول مستقبله: أنت تاريخ برشلونة محرز يقود حملة لمساعدة الجزائر على مجابهة كورونا حصاد اليوم الثاني للعرب في الأولمبياد ذهبية تونسية تحفظ ماء الوجه أولمبياد طوكيو الملاكم الجزائري يونس نموشي يتأهل للدور ثمن النهائي سكيكدة الإطاحة بعصابة تتاجر بالمهلوسات في عزابة