الأمن يطيح بشاب بتهمة بيع الأسلحة البيضاء

0 322

ألقت الشرطة القبض على شاب بتهمة بيع أسلحة بيضاء خطرة عبر فايسبوك. واقتفت فرقة مكافحة الجرائم الإلكترونية في ولاية تبسة أثر إعلانات لأنواع مختلفة من الأسلحة البيضاء كالخناجر والسكاكين الكبيرة وحتى سيوف الساموراي.


وبحسب مصادر محلية ظهرت هذه الأسلحة في معارك وشجارات خطرة في أكثر من مكان في ولاية تبسة الحدودية مع تونس.
وعادة ما تستخدم هذه الأسلحة للزينة والتباهي بين الشباب في الحفلات والأعراس الجزائرية لكنها تتحول إلى أدوات قاتلة في حالتَي الشجار والاعتداء.
وظهرت هذه الأسلحة في إعلانات مع رقم هاتف شخصي للاتصال بالبائع وإتمام آخر إجراءات البيع.
وكانت تلك المعلومات كافية لتلاحق فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية في الولاية المشتبه به وتحدّد هويته ومكان اتصاله ليتبين أنه شاب يبلغ من العمر 28 عاماً.
واعتقلت الشرطة المشتبه به بعد استيفاء الأدلة التقنية ضده في انتظار محاكمته أمام القضاء الجزائري واستكمال التحقيقات.

معاد. ح

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان" عقب الخسارة أمام نيجيريا الاتحاد المصري يخطط لإقالة كيروش وتعويضه بحسام حسن رفقة كاميروني وتشادي وبوتسواني الغواتيمالي ماريو إيسكوبار لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية الجولة الـ14 من بطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط- شرق الكاب في البوديوم،الموك تنهي عهد الهموم،عنابة وخنشلة يعادلان كل الخصوم، تلاغمة والشاوية بأقوى هجوم الجزائر- غينيا الاستوائية (20:00) صدام ثاني تحت الضغط العالي لكتيبة جمال بلماضي سوق أهراس السلطات المحلية تحي السنة الآمازيغية ببرنامج ثري ميلة توقيف شخص وحجز 226 وحدة من المؤثرات العقلية