إفشال عملية تهريب ‘مهلوسات بالطارف

0 222

ألقت مصالح الأمن بالمعبر الحدودي أم الطبول بولاية الطارف القبض على الشاب )غ.م( البالغ من العمر 33 سنة و الذي ينحدر من ولاية عنابة بعد محاولته تهريب كمية معتبرة من الحبوب المهلوسة .
و تعود حيثيات القصية إلى يوم السبت الفارط أين تم القبض على هذا الشاب القادم من تونس بعد تفتيش روتيني و الذي أسفر عن اكتشاف 459 حبة مهلوسة من نوع “إيريكا ” كانت مخبأة بإحكام بحزامه و مموهة بطريقة ذكية.
هذا و قد تم إحالة المتهم على العدالة أين تم عرضه اأمس الأحد على الجهات القضائية المختصة.
ب.بشير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
بمشاركة أزيد من 170 عارضا بقصر المعارض بالجزائر العاصمة: افتتاح الطبعة 18 للصالون الدولي لصناعة الأدوية في الجزائر الغرب الصليبي لا يعرف الحياد..؟! ستجعل المنطقة ذات طابع سياحي بإمتياز: شطايبي في عنابة تحظى ببرامج تنموية طموحة سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث