إصابات واعتقالات لمشجعين في الدوري الجزائري

0 217

عاد العنف ليضرب مجددا الدوري الجزائري للمحترفين، بعدما تم تسجيل إصابات وسط المشجعين، كما اعتقل بعضهم على هامش مباراة القمة التي جمعت، فريقي وفاق سطيف وشبيبة القبائل على ملعب “8 ماي” بسطيف، في افتتاح الجولة الثامنة من بطولة الدرجة الأولى، حيث انتهت المباراة بفوز الشبيبة.

وكشفت وكالة الأنباء الرسمية نقلا عن شرطة ولاية سطيف، شرقي البلاد، عن إصابة 17 شخصًا بجروح، مشيرة إلى أنه تم تسجيل إصابة ثلاثة من أفراد الشرطة خلال أعمال الشغب التي اندلعت بالمدرجات ومحيط الملعب عقب المباراة.

ونقل المصدر ذاته تصريحا لرئيس أمن ولاية سطيف، مراقب الشرطة محمد أخريب، قال فيه: “لحسن الحظ أن الإصابات كلها طفيفة ولا تستدعي القلق، حيث غادر المصابون المستشفى بعد تلقيهم الإسعافات الأولية”.
وأوضح رئيس أمن ولاية سطيف، أن الشرطة أوقفت على مدار المباراة وحتى نهايتها 23 مشجعا من كلا الفريقين، لأسباب مختلفة، قبل أن يتم إخلاء سبيلهم بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، كما أكد المتحدث أنه لم يتم تسجيل أية خسائر مادية في الممتلكات سواء العمومية منها أو الخاصة.
وأصبح عنف الملاعب صفة لصيقة بمباريات الدوري الجزائري، الذي يرزح تحت وطأة هذه الظاهرة منذ عدة سنوات، لكنها استفحلت بشكل مخيف في المواسم الكروية الأخيرة التي شهدت سقوط قتلى والكثير من الجرحى بالإضافة إلى تحطيم وتخريب الممتلكات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية