أم البواقي : الإطاحة بعصابة سرقة المواشي واسترجاع 40 رأس غنم بفكرينة

2٬489

كشف بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن ولاية أم البواقي، أن عناصر شرطة أمن دائرة فكرينة تمكنت من الإطاحة بعصابة مختصة في سرقة المواشي، تم من خلالها توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم في قضية سرقة المواشي واسترجعت 40 رأس من الأغنام، وهذا في إطار المجهودات المبذولة من قبل مصالح الشرطة بأم البواقي خاصة ما تعلق بحماية المواطن وممتلكاته.

أضاف بيان ذات الهيئة، أن القضية جاءت بعد تمكن عناصر الشرطة بأمن دائرة فكرينة ولاية أم البواقي من توقيف مركبة تجارية ليلا كان على متنها شخصان، حيث بالمراقبة الدقيقة للمركبة تبين أنها محملة بثلاث رؤوس أغنام مذبوحة.

 

أين أفضى التحقيق، والتحري في القضية بان المعنيان قاما رفقة شريك ثالث لهما بالاستيلاء على قطيع من الأغنام بأحد الأرياف التابعة لمدينة فكرينة، وبالتنسيق مع النيابة المختصة إقليميا، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكنت ذات العناصر من توقيف المشتبه فيه الثالث مع استرجاع 37 رأس غنم.

تابع ذات البيان أن المشتبه فيهم الثلاثة تتراوح أعمارهم بين32 و36 سنة وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق، تم إنجاز ضدهم ملفا جزائيا عن قضية: “سرقة المواشي” قدموا بموجبه أمام نيابة محكمة عين البيضاء.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::