أخ ميغان ماركل يبعث رسالة إلى الملكة إليزابيث

0 265

فاجأتوماس ماركل جونيور​، أخ دوقة ساسكسميغان ماركل​، الجميع بإرساله رسالة إلى المكلة إليزابيث الثانية يطلب منها ويتوسلها المساعدة في إنهاء الخلاف بين أخته ووالدها.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

ومما جاء في الرسالة:” أودُّ منك إقناع ميغان بأن تحضر والدها إلى القصر الملكي كي يقابل أفراد الأسرة الملكية وقضاء بعض الوقت معهم“.

وأضاف أن والده خضع مؤخراً لعملية جراحية في القلب وذهب لزيارته، مشيراً إلى أنه حالته الصحية غير مستقرة، وأنه متخوف من تدهور حالة والده الصحية، وألا تستطيع ميغان رؤيته مجدداً.

وكانت ميغان وزوجها الأمير هاري قد عانا كثيراً من تصرفات والدها بسبب إجرائه مقابلات صحفية كشف فيها عن معلومات عن إبنته مقابل حصوله على المال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة