أخ ميغان ماركل يبعث رسالة إلى الملكة إليزابيث

0 195

فاجأتوماس ماركل جونيور​، أخ دوقة ساسكسميغان ماركل​، الجميع بإرساله رسالة إلى المكلة إليزابيث الثانية يطلب منها ويتوسلها المساعدة في إنهاء الخلاف بين أخته ووالدها.

ومما جاء في الرسالة:” أودُّ منك إقناع ميغان بأن تحضر والدها إلى القصر الملكي كي يقابل أفراد الأسرة الملكية وقضاء بعض الوقت معهم“.

وأضاف أن والده خضع مؤخراً لعملية جراحية في القلب وذهب لزيارته، مشيراً إلى أنه حالته الصحية غير مستقرة، وأنه متخوف من تدهور حالة والده الصحية، وألا تستطيع ميغان رؤيته مجدداً.

وكانت ميغان وزوجها الأمير هاري قد عانا كثيراً من تصرفات والدها بسبب إجرائه مقابلات صحفية كشف فيها عن معلومات عن إبنته مقابل حصوله على المال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين