أخ ميغان ماركل يبعث رسالة إلى الملكة إليزابيث

0 263

فاجأتوماس ماركل جونيور​، أخ دوقة ساسكسميغان ماركل​، الجميع بإرساله رسالة إلى المكلة إليزابيث الثانية يطلب منها ويتوسلها المساعدة في إنهاء الخلاف بين أخته ووالدها.

ومما جاء في الرسالة:” أودُّ منك إقناع ميغان بأن تحضر والدها إلى القصر الملكي كي يقابل أفراد الأسرة الملكية وقضاء بعض الوقت معهم“.

وأضاف أن والده خضع مؤخراً لعملية جراحية في القلب وذهب لزيارته، مشيراً إلى أنه حالته الصحية غير مستقرة، وأنه متخوف من تدهور حالة والده الصحية، وألا تستطيع ميغان رؤيته مجدداً.

وكانت ميغان وزوجها الأمير هاري قد عانا كثيراً من تصرفات والدها بسبب إجرائه مقابلات صحفية كشف فيها عن معلومات عن إبنته مقابل حصوله على المال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور)