أخ ميغان ماركل يبعث رسالة إلى الملكة إليزابيث

0 262

فاجأتوماس ماركل جونيور​، أخ دوقة ساسكسميغان ماركل​، الجميع بإرساله رسالة إلى المكلة إليزابيث الثانية يطلب منها ويتوسلها المساعدة في إنهاء الخلاف بين أخته ووالدها.

ومما جاء في الرسالة:” أودُّ منك إقناع ميغان بأن تحضر والدها إلى القصر الملكي كي يقابل أفراد الأسرة الملكية وقضاء بعض الوقت معهم“.

وأضاف أن والده خضع مؤخراً لعملية جراحية في القلب وذهب لزيارته، مشيراً إلى أنه حالته الصحية غير مستقرة، وأنه متخوف من تدهور حالة والده الصحية، وألا تستطيع ميغان رؤيته مجدداً.

وكانت ميغان وزوجها الأمير هاري قد عانا كثيراً من تصرفات والدها بسبب إجرائه مقابلات صحفية كشف فيها عن معلومات عن إبنته مقابل حصوله على المال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان" عقب الخسارة أمام نيجيريا الاتحاد المصري يخطط لإقالة كيروش وتعويضه بحسام حسن رفقة كاميروني وتشادي وبوتسواني الغواتيمالي ماريو إيسكوبار لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية الجولة الـ14 من بطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط- شرق الكاب في البوديوم،الموك تنهي عهد الهموم،عنابة وخنشلة يعادلان كل الخصوم، تلاغمة والشاوية بأقوى هجوم الجزائر- غينيا الاستوائية (20:00) صدام ثاني تحت الضغط العالي لكتيبة جمال بلماضي سوق أهراس السلطات المحلية تحي السنة الآمازيغية ببرنامج ثري ميلة توقيف شخص وحجز 226 وحدة من المؤثرات العقلية