Browsing tag

مربو الماشية

مربو الماشية بأم البواقي يدقون ناقوس الخطر التهاب أسعار الأعلاف ونقصها يؤرق الموالين والفلاحين

في أحيان كثيرة بات المثل القائل،إذا عمت خفت لا يصدق في كثير من المواقف ،خاصة فيما يتعلق بموضوعنا هذا الذي أصاب الحرث والنسل والحمد لله أنها لم تأت على بني آدم بصفة مباشرة ،وإن كانت تمسه في جيبه وقوته ومهنته التي يقتات منها ،والتي باتت نظرا لظروف شتى تلاقي صعوبة ميدانية من جميع الجهات المسؤولة […]