لاعبو المنتخب المحلي : منافسنا في النهائي يعرفنا و الأهم في انتظارنا السبت المقبل

تعليمات بوقرة أسهمت في بلوغ المباراة النهائية

اتفق لاعبو منتخب الجزائر المحلي على أن تعليمات المدرب “مجيد بوقرة” أسهمت بشكل كبير في بلوغ المباراة النهائية من البطولة الأفريقية للاعبين المحليين ، مشيرين إلى أنهم حققوا المهم، ولا يزال ينتظرهم الأهم في النهائي.

 

وفاز منتخب الجزائري المحلي بخماسية نظيفة أمام النيجر ، وضربوا موعدا مع السنغال ومدغشقر في النهائي المرتقب يوم السبت 4 فبراير، بملعب “نيلسون مانديلا” بمدينة براقي بالعاصمة.

 

محيوص : أتمنى المواصلة وتسجيل أهداف أخرى في المباراة النهائية

 

وقال أيمن محيوص، هدّاف منتخب الجزائر (5 أهداف) في بطولة “الشان”، “: أداؤنا تحسن كثيرا في مباراة النيجر مقارنة باللقاءات السابقة، سجلنا الكثير من الأهداف، ولكن الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق التأهل”.

وتابع: “أتمنى المواصلة على نفس الوتيرة وتسجيل أهداف أخرى في المباراة النهائية، عودتنا إلى ملعب “نيلسون مانديلا” لا يقلقنا.. نحن في الجزائر وعلينا إسعاد جماهيرنا، لحد الآن لم يتحدث إلينا بوقرة، سنرى ما سيقوله لنا بعد الفوز بخماسية قبل الاستعداد للمباراة النهائية”.

 

ميريزاق : لم نصل بعد إلى هدفنا الأساسي وهو التتويج باللقب

ومن جانبه، قال ميريزاق في مؤتمر صحفي: “فخور بنفسي وزملائي بعد التأهل المستحق، لكن يجب الإشارة إلى أننا لم نصل بعد إلى هدفنا الأساسي وهو التتويج باللقب”.

وأضاف: “طموحنا كبير، وسنحافظ على تركيزنا من أجل التتويج في اللقاء النهائي، مجسم كأس “الشان” يجب أن يبقى في الجزائر ولا يغادرها”.

وتابع: “سنلعب النهائي كما اعتدنا منذ بداية البطولة بكل تركيز وقوة.. منافسنا في النهائي يعرفنا، والجميع بات يعرف أسلوبنا وطريقة لعبنا في بطولة “الشان”، المنتخب الذي سيحافظ على تركيزه ويكون في قمة مستواه من الجانب البدني سيتوج باللقب”.

مزيان : علينا التركيز وإتباع تعليمات المدرب

وقال عبد الرحمن مزيان للم نحقق أي شيء لحد الآن، لا يزال ينتظرنا ما هو أهم في المباراة النهائية.. هدفنا التتويج باللقب”.

وأضاف: “مهما كان اسم المنافس، النهائي لن يكون سهلا.. علينا التركيز واتباع تعليمات المدرب، نتمنى أن يواصل أيمن محيوص التألق في هذه البطولة ويسجل في المباراة النهائية، كما أشكر كثيرا الجمهور الوهراني والجزائري على حضوره بقوة”.

 

بلخيثر” نظافة الشباك لا تعود فقط للمدافعين

وتحدث مختار بلخيثر”قدمنا ما علينا في مواجهة النيجر، كان يجب علينا الفوز، ولم يبق أمامنا سوى 90 دقيقة من أجل التتويج”.
وواصل: “منتخب النيجر لم يتلق أي هدف طوال الدورة، وهذا ما جعل المدرب بوقرة يحرص على ضرورة التسجيل المبكر حتى تسهل مهمتنا، الحمد لله أننا نجحنا وتمكنا من توقيع هدفين في أول 25 دقيقة من المباراة، درسنا المنافس جيدا وتأهلنا مستحق”.

وعن تمكن منتخب الجزائر من الحفاظ على نظافة شباكه لحد الآن في بطولة “الشان”، قال: “الفضل الكبير في ذلك لا يعود للمدافعين فقط، وإنما للعمل الجماعي الذي يقوم به جميع اللاعبين فوق الميدان.. نحن سعداء بالوصول إلى النهائي، ونعد الشعب الجزائري بفعل المستحيل من أجل التتويج”.

المنتخب المحليمجيد بوقرة