عنابة : دخول المنشآت الكهربائية الجديدة ذات التوتر المتوسط حيز الخدمة

5

دليلة. ب
أنهت أول أمس مديرية التوزيع عنابة إلى كل زبائنهاعلى مستوى ولاية عنابة عن وضع حيز الخدمة المنشآت الكهربائية الجديدة ذات التوتر المتوسط 10كيلوفولط بالمركز الكهربائي 30/60 كيلوفولط ميناء عنابة والذي يمول بالكهرباء القاطنين ببلدية عنابة وسط المدينة بالإضافة إلى مؤسسة ميناء عنابة.
العملية تدخلفي إطار انجاز المشاريع المسطرة التي تتمها مديرية توزيع الكهرباء والغاز عنابة قصد تحسين نوعية وضمان استمرارية الخدمات.
كما تم بالتوازي حسب مؤسسة سونلغاز بعنابة إدخال حيز الخدمة 16 منطلقا جديدا من الخطوط الكهربائية الباطنية ذات التوتر المتوسط 10كيلوفولط من خلال هذا المركز من أصل 22 منطلق المقررة والتي انتهت الأشغال بها بنسبة 100% وهي جاهزة للدخول في الخدمة مستقبلا، وفقا لبرنامج إعادة هيكلة الشبكة الكهربائية للمدينة وبغلاف مالي تجاوز 310 مليون دينار جزائري واستبدال الخطوط الكهربائية الباطنية التي تخطت قدرة الاستيعاب والمزعم تنفيذه مستقبلا بمجرد الحصول على التصاريح اللازمة، وذلك تماشيا مع الطلب المتزايد على استغلال الكهرباء إثر ارتفاع عدد الزبائن والاستخدام المتزايد للأدوات الكهربائية المنزلية والتجارية.
إن المشروع حسب ذات الجهة يهدف إلى دعم وتعزيز قدرة الشبكة الكهربائية الأرضية التي تمون بالطاقة الكهربائية زبائننا بالمدينة، مما يساهم في تخفيض الاعطاب والاضطرابات الناجمة خاصة في فصل الصيف.
وبالتالي ترجو مؤسسة سونلغازمن جميع المواطنين أن يدركوا مدى أهمية والنفع الذي يعود به انجاز هذا المشروع على سكان الولاية والتحلي بروح التعاون والتفهم لحين انتهاء الاشغال المزعم تنفيذها في أحسن الآجال.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: انطلاق مشاريع والانتهاء من أخرى بأولاد رحمون  رغم تدشين دار الصحافة بباتنة في زمن حسن رابحي سنة 2019: لم يتم تسليم المقرات للصحافـة المكتوبـة ولا لغيرها إلى يومنا هذا رئيس جمعية الترقية الريفية في ندوة صحفية: عريضة وطنية لمطالبة الرئيس بترسيم يوم الريف قسنطينة: المدير العام للسكن يشدد على رفع وتيرة إنجاز مشاريع سكنية بعضها أمام مقرات رسمية بالولاية: نقاط سوداء مزمنة تشوه قلب مدينة سكيكدة برج بوعريريج : يوم دراسي حول الوقاية من التسممات الغذائية في الوسط الجامعي صيادة في مستغانم : 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. جامعة سطيف1 : تنظم الملتقى الدولي الثاني في الهندسة الكهربائية والتحكم الآلي توقيف "مير" الحجار في عنابة ضرورة الإسراع في إتمام دراسة إنجاز مخطط تثمين الموقعين الأثريين "كولومناطا 1 و 2 " بسيدي الحسني تصفيات مونديال-2026 : أوغندا- الجزائر, يوم الاثنين 10 جوان بكامبالا الانتقال إلى نظام الميزانية وفق البرامج والأهداف يمثل قفزة نوعية لعصرنة المالية العمومية