اليوم: الجولة الحاسمة لدوري أوروبا” التشامبيونز ليغ” سهرة اليوم يدخل برشلونة أمام خيار واحد هو الفوز لحسم التأهل

2٬479

تستأنف اليوم الأربعاء الموافق 8 – 12 – 2021، منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أوروبا” التشامبيونز ليغ ” للموسم الجاري “2021-2022”.

ولعل من أبرز المواجهات المرتقبة في دوري الأبطال، في المجموعة الخامسة   وهي موقعة بايرن ميونخ  المتأهل سلفا وصاحب المركز الأول  برصيد 15 نقطة ضد برشلونة الذي يقبع في الصف الثاني برصيد سبع نقاط  والمقرر إقامتها على ملعب “أليانز أرينا”،ويحتاج البارصا للفوز وحصد الثلاث نقاط في لقاء البايرن من أجل حسم التأهل رسمياً لدور الـ16 من لبطولة دوري أوروبا .

كما سيكون هناك صراعاً مثيراً في المجموعة السادسة بين أتالانتا الإيطالي صاحب المركز الثالث برصيد 6نقاط  وفياريال الاسباني صاحب الصف الثاني برصيد 7نقاط  في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ، وهي المجموع التي تاهل فيها مانشستر يونايتد قبل هذه الجولة الأخيرة  بحصده 10 نقا كاملة في المركز الأول.

في المجموعة السابعة يتصدرها لقاء ريد بول سالزبورج  صاحب المركز الثاني برصيد  7 نقاط ضد اشبيلية  الاسباني القابع في المركز الثالث برصيد 6 نقاط في مباراة تعد بالكثير من الإثارة كون ورقة التأهل للدور القادم من التشامبيونز ليغ تلعب بينهما.

في حين  سويت الامور في المجموعة الثامنة بعد تاهل رسميا لكل يوفنتوس الايطالي و من يلتقي يوفنتوس الايطالي تشيلسي الانجليزي برصيد 12نقطة لكليهما وما مباراة اليوفي مع مالمو السويدي ، وتشيلسي ضد زينيت سانت بطرسبرج إلا تحصيل حاصل ، كما هو الشأن عند استضافة مانشستر يونايتد  نظيره يونج بويز السويسري ضمن المجموعة السادسة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
ممثلا لرئيس الجمهورية, العرباوي يتوجه إلى كينيا للمشاركة في قمة المؤسسة الدولية للتنمية داس عنابة يؤكد: مرافقة قوية لمسنين دار الصفصاف لإدماجهم اجتماعيا وتدعيمهم صحيا أم البواقي: 700 مليار سنتيم ديون سونلغاز لدى زبائنها خلال زيارة تفقد وعمل إلى سكيكدة: دربال يحمل مسؤوليه المحليين واقع قطاع الموارد المائية غير المقبول لحوم الإبل غنية بالألياف والمعادن والفيتامينات سكان وادي الشعبة "لمبيريدي " يطالبون بتوفير غاز المدينة حذار من الإفراط في الأكل بعد رمضان دورة تكوينية جهوية في منصة التعليم عن بعد الدباشات".. تاجرات يتهافتن على المنتج الجزائري مع الانخفاض المفاجئ المسجل في أسعارها مؤخرا: المنظمة الجزائرية لحماية و إرشاد المستهلك و محيطه تبدي مخاوف حول جودة اللحوم المستوردة إطلاق الهويات الرقمية للمواطنين قبل نهاية 2024 الجولة 24 من الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس": تعادل منطقي في داربي الشرق بين أبناء الهضاب وأبناء الزيبان بين والساورة تمطر شباك اتحاد سوف بسداسية كاملة