75 مليون دولار رُميت في النفايات وعادت لصاحبها

0 453

بعد صدور نتائج “اليانصيب” توجه فريد هيغينز، وزوجته تدعى ليزلي هيغينز في بلدة لورينكيرك، القريبة من مدينة أبيردين” بمقاطعة اسكتلندا، لأحد المتاجر سائلين عن أرقام الورقة التي بحوزتهما، فما كان من عامل البقالة إلا أن أبلغهما بأنها ليست رابحة، وقام على الفور بتمزيقها إلى قطعتين وإلقائها في سلة المهملات، لكنّ المفاجأة كانت، أنّ هذه القصاصة ليست سوى 58 مليون جنيه استرليني (75 مليون دولار).

وفي التفاصيل التي نشرتها الصحافة البريطانية، فإنّ الرجل البالغ من العمر 67 عامًا وزوجته، استعادا التذكرة ليتأكدا صباح اليوم الخميس بأنها ربحت الجائزة الكبرى والبالغة 58 مليون جنيه استرليني (75 مليون دولار)، وأنّ العامل الشاب في المتجر كان يُلقي بهذه الثروة المليونية في سلة المهملات.
الرجل المتقاعد الذي فاز بهذه الثروة المليونية يدعى فريد هيغينز، وزوجته تدعى ليزلي هيغينز، تمكنا من الفوز بهذه الجائزة الكبرى على الرغم من أنّ التذكرة التي كانت بحوزتهما كانت ممزقة لقطعتين، بسبب ما فعله العامل الشاب في أحد المتاجر المحلية.

وقال هيغينز لوسائل الإعلام المحلية: “أعطيت التذكرة إلى العامل الشاب في المتجر، فوضعها على الجهاز ليجد بأنها لم تفز، ثم قام بتمزيقها وإلقائها بسلة المهملات”، وتابع: “قطعها إلى جزأين وألقاها في سلة المهملات، لكنني في تلك اللحظة قلت له بأنني أريد الاحتفاظ بها، فقام باستخراجها من سلة المهملات وسلّمني إياها، من دون أن يدرك أو يتوقع بأنها ستكون البطاقة الفائزة“.

وأضاف: “البطاقة كانت ممزقة إلى جزأين لكن كل الأرقام عليها كانت واضحة تمامًا، ولذلك رجعت بها إلى المنزل وأجريت اتصالًا هاتفيًّا للتأكد ما إذا كانت فائزة أم خاسرة، لأُفاجأ بأنها الفائزة بالجائزة الكبرى“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::