5 محترفين تحت مجهر مدرب الجزائر

0 248

يسعى اللاعبون الجزائريون الذين ينشطون في مختلف الدوريات الأجنبية، إلى لفت انتباه مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، قبل موعد مباراة بنين، يوم 10 أكتوبر المقبل، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019.

ويأتي ذلك بعدما أكد المدرب للمقربين منه أن هناك عدة مفاجآت ستعرفها القائمة الجديدة.
رياض بودبوز

ويعتبر رياض بودبوز، لاعب ريال بيتيس، من بين الحرس القديم الذي عاد إلى المنتخب، وما عليه إلا أن يكون عند حسن ظن المدرب السابق للدحيل، عندما يقابل فريقه، ليجانيس، الأحد المقبل، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

آدم وناس

وعلى الرغم من أن آدم وناس لا يشارك أساسيا مع نابولي، غير أنه يبقى من بين أهم اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب جمال بلماضي، حيث سيكون أمام اختبار صعب ضد المتصدر يوفنتوس.
وبإمكان اللاعب أن يكسب ثقة إضافية قبل مواجهة بنين، في حال حصوله على فرصة.

نبيل بن طالب

كان نبيل بن طالب من بين أسوأ اللاعبين في المواجهة الماضية أمام جامبيا، على عكس ما يقدمه مع فريقه الألماني، شالكه.
وأمام هذا الوضع، فما عليه إلا أن يلمع صورته أكثر أمام ماينز، غدا في إطار الجولة السادسة من الدوري الألماني الممتاز.

ياسين بن زية

وأصبح ياسين بن زية محل إشادة مسؤولي فنربخشة التركي، الذين يريدون شراء عقده بصفة نهائية، لما يقدمه مع الفريق، إذ يملك الفرصة لنيل ثقة المدرب بلماضي، عندما يقابل تشايكور ريزا سبور، يوم الأحد المقبل بالجولة السابعة للدوري التركي.

غزال
يأمل رشيد غزال، مهاجم ليستر سيتي، في التسجيل وخطف الأضواء، عندما يحل مع فريقه ضيفا على نيوكاسل بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
باتنة فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات توقيف و حجز قرابة 700 قرصا مهلوسا نتيجة تعرضه لتمزق عضلي أليم بلعمري لن يشارك أمام كوت ديفوار حقيقة الديمقراطية الغربية..؟! جامعة سطيف 1 البروتوكول الصحي محور اجتماع مدير مع الشركاء الاجتماعيين عناصر أمن دائرة نقاوس توقف 07 أشخاص تورطوا في قضية سرقة من داخل مسكن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 01 باتنة توقيف شخص بحوزته سلاح ناري ومؤثرات عقلية من نشاط مصالح أمن ولاية باتنة فرقة قمع الإجرام الـ BRB توقف 04 أشخاص و حجز 350 قرص اكستازي بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972 الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" توقيع اتفاقية تمويل 15 ألف سكن مع القرض الشعبي