5 محترفين تحت مجهر مدرب الجزائر

0 254

يسعى اللاعبون الجزائريون الذين ينشطون في مختلف الدوريات الأجنبية، إلى لفت انتباه مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، قبل موعد مباراة بنين، يوم 10 أكتوبر المقبل، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019.

ويأتي ذلك بعدما أكد المدرب للمقربين منه أن هناك عدة مفاجآت ستعرفها القائمة الجديدة.
رياض بودبوز

ويعتبر رياض بودبوز، لاعب ريال بيتيس، من بين الحرس القديم الذي عاد إلى المنتخب، وما عليه إلا أن يكون عند حسن ظن المدرب السابق للدحيل، عندما يقابل فريقه، ليجانيس، الأحد المقبل، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

آدم وناس

وعلى الرغم من أن آدم وناس لا يشارك أساسيا مع نابولي، غير أنه يبقى من بين أهم اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب جمال بلماضي، حيث سيكون أمام اختبار صعب ضد المتصدر يوفنتوس.
وبإمكان اللاعب أن يكسب ثقة إضافية قبل مواجهة بنين، في حال حصوله على فرصة.

نبيل بن طالب

كان نبيل بن طالب من بين أسوأ اللاعبين في المواجهة الماضية أمام جامبيا، على عكس ما يقدمه مع فريقه الألماني، شالكه.
وأمام هذا الوضع، فما عليه إلا أن يلمع صورته أكثر أمام ماينز، غدا في إطار الجولة السادسة من الدوري الألماني الممتاز.

ياسين بن زية

وأصبح ياسين بن زية محل إشادة مسؤولي فنربخشة التركي، الذين يريدون شراء عقده بصفة نهائية، لما يقدمه مع الفريق، إذ يملك الفرصة لنيل ثقة المدرب بلماضي، عندما يقابل تشايكور ريزا سبور، يوم الأحد المقبل بالجولة السابعة للدوري التركي.

غزال
يأمل رشيد غزال، مهاجم ليستر سيتي، في التسجيل وخطف الأضواء، عندما يحل مع فريقه ضيفا على نيوكاسل بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال