5 مجموعات برلمانية تدعو بوحجة للاستقالة

0 244

ربما تكون هذه الأخيرة التي لا يستطيع معا الرجل أن يرد بقوة وعزيمة وعزة نفس،فقد كشف رئيس المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني في المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب، أمس، أن ممثلي 5 مجموعات برلمانية تمثل الأغلبية في المجلس، سلموا لرئيس الهيئة لائحة تدعوه إلى الاستقالة.

وأوضح السيد بوشارب في تصريح له، أن “المجموعة البرلمانية لأحزاب جبهة التحرير الوطني و التجمع الوطني الديمقراطي و الحركة الشعبية الجزائرية و تجمع أمل الجزائر وكتلة الأحرار، التقوا اليوم الأحد برئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة، وسلموه لائحة تحمل توقيع 351 نائب تدعوه إلى الاستقالة من منصبه وذلك تفاديا لحالة الانسداد”.

وكان الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس قد دعا أمس من المدية، السيد بوحجة إلى تقديم استقالته و”تجنيب المجلس الشعبي الوطني وضعية الانسداد”، وإلى ترك منصبه “بكل كرامة ومن أجل مصلحة الأمة”، محذرا من “عواقب انسداد” المجلس في حال رفض هذا الأخير “الاستجابة لنداء” النواب.

وأوضح السيد ولد عباس أنه قد تم “جمع أكثر من ثلاثة مئة توقيع من نواب الأمة، يمثلون مختلف التشكيلات السياسية تدعو رئيس المجلس التخلي عن عهدته وبالتالي الحفاظ على استقرار الغرفة السفلى للبرلمان”.

سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!