5 مجموعات برلمانية تدعو بوحجة للاستقالة

0 227

ربما تكون هذه الأخيرة التي لا يستطيع معا الرجل أن يرد بقوة وعزيمة وعزة نفس،فقد كشف رئيس المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني في المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب، أمس، أن ممثلي 5 مجموعات برلمانية تمثل الأغلبية في المجلس، سلموا لرئيس الهيئة لائحة تدعوه إلى الاستقالة.

وأوضح السيد بوشارب في تصريح له، أن “المجموعة البرلمانية لأحزاب جبهة التحرير الوطني و التجمع الوطني الديمقراطي و الحركة الشعبية الجزائرية و تجمع أمل الجزائر وكتلة الأحرار، التقوا اليوم الأحد برئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة، وسلموه لائحة تحمل توقيع 351 نائب تدعوه إلى الاستقالة من منصبه وذلك تفاديا لحالة الانسداد”.

وكان الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس قد دعا أمس من المدية، السيد بوحجة إلى تقديم استقالته و”تجنيب المجلس الشعبي الوطني وضعية الانسداد”، وإلى ترك منصبه “بكل كرامة ومن أجل مصلحة الأمة”، محذرا من “عواقب انسداد” المجلس في حال رفض هذا الأخير “الاستجابة لنداء” النواب.

وأوضح السيد ولد عباس أنه قد تم “جمع أكثر من ثلاثة مئة توقيع من نواب الأمة، يمثلون مختلف التشكيلات السياسية تدعو رئيس المجلس التخلي عن عهدته وبالتالي الحفاظ على استقرار الغرفة السفلى للبرلمان”.

سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين النائب العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء،يلتمس:10 سنوات سجنا ضد لوح و7 ضد السعيد بوتفليقة تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين نحو تكوين مهني معاصر.. !؟ الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة توقف شخصين و حجز 160 قرص مخدرات باتنة عناصر الأمن الحضري العاشر توقيف شخصين قاما بسرقة هاتف نقال أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس محكمة سيدي أمحمد بالعاصمة فتح ملف قضية الوزيرة فرعون بخصوص تاريخ الجزائر الماضي والحاضر،البروفيسور لرقش: الرئيس ماكرون مستمر في حالة إنكار همجية الاستعمار تصفيات مونديال-2022/النيجر-الجزائر المنتخب الوطني يتنقل الى نيامي دون بن سبعيني المصاب محرز استثنائي مع "محاربي الصحراء": رقم أسطوري لنجم "السيتي" بقرار بلماضي.. أسماء ثقيلة تدعم الجزائر في كأس العرب