300 شخص أصيبوا بتسمم غذائي

0 550

تعرض قرابة 300 شخص لتسمم غذائي جماعي خلال حفل زفاف أقيم مساء الخميس الماضي  بقاعة “الأفراح” لبلدية بن عزوز بسكيكدة ، حسب ما علم من المديرة بالنيابة للعيادة المتعددة الخدمات بالبلدية السيدة وهيبة هباش.

وأفادت نفس المسؤولة في تصريح لها أن أعراض التسمم الغذائي ظهرت مساء أمس الجمعة حيث بدأ المواطنون الذين حضروا الحفل يتوافدون بكثرة على العيادة لتلقي العلاج الضروري.

وأضافت أنه تم إجلاء 10 أشخاص نحو المؤسسة الاستشفائية محمد داندان بعزابة فيما غادر باقي المصابين العيادة بعد تلقيهم العلاج في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة إلى السبت.

واستنادا للسيدة هباش فقد تم تسخير فريق طبي مكون من 5 أطباء و10 أعوان في شبه الطبي للتكفل بالمصابين الذين كانوا يعانون من أعراض الإسهال والغثيان.

للإشارة فقد تنقل فريق تابع لمديرية التجارة بالولاية إلى بلدية بن عزوز فورا لأخذ عينات من الأطعمة التي قدمت خلال حفل الزفاف في محاولة لمعرفة مصدر هذا التسمم الغذائي الجماعي.

 

سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة