300 شخص أصيبوا بتسمم غذائي

0 598

تعرض قرابة 300 شخص لتسمم غذائي جماعي خلال حفل زفاف أقيم مساء الخميس الماضي  بقاعة “الأفراح” لبلدية بن عزوز بسكيكدة ، حسب ما علم من المديرة بالنيابة للعيادة المتعددة الخدمات بالبلدية السيدة وهيبة هباش.

وأفادت نفس المسؤولة في تصريح لها أن أعراض التسمم الغذائي ظهرت مساء أمس الجمعة حيث بدأ المواطنون الذين حضروا الحفل يتوافدون بكثرة على العيادة لتلقي العلاج الضروري.

وأضافت أنه تم إجلاء 10 أشخاص نحو المؤسسة الاستشفائية محمد داندان بعزابة فيما غادر باقي المصابين العيادة بعد تلقيهم العلاج في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة إلى السبت.

واستنادا للسيدة هباش فقد تم تسخير فريق طبي مكون من 5 أطباء و10 أعوان في شبه الطبي للتكفل بالمصابين الذين كانوا يعانون من أعراض الإسهال والغثيان.

للإشارة فقد تنقل فريق تابع لمديرية التجارة بالولاية إلى بلدية بن عزوز فورا لأخذ عينات من الأطعمة التي قدمت خلال حفل الزفاف في محاولة لمعرفة مصدر هذا التسمم الغذائي الجماعي.

 

سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال