3 تحديات تواجه عمراني مع الدفاع الجديدي

2٬602

يستعد المدرب الجزائري عبد القادر عمراني، إلى دخول تجربة جديدة مع الدفاع الحسني الجديدي، لخلافة بادو الزاكي.

ويدرك عمراني، المسؤولية الملقاة على عاتقه، لقيادة الدفاع الجديدي، خاصة أن جمهوره يتطلع للمنافسة على الألقاب.

وأبرز التحديات التي تواجه عبد القادر عمراني في مهمته الجديدة، على النحو التالي:

حــــــرق المراحل

يدرك عمراني أنه سيدخل مباشرة، أجواء المنافسة مع الدفاع الجديدي، ولن يكون أمامه الوقت الكافي من أجل الاقتراب أكثر من لاعبيه، وتقريبهم من فلسفة عمله وأسلوبه الفني والتكتيكي.

ودون استثناء أيضًا عدم معرفته الكبيرة بالكرة المغربية، بحكم أنه سيدخل أول تجربه له في الدوري المغربي، الشيء الذي سيفرض عليه حرق المراحل لتجاوز كافة العراقيل التي قد يصطدم بها في مهمته.

بناء مجموعة قوية

يبحث الدفاع الحسني الجديدي في السنوات الأخيرة، عن بناء مجموعة قوية تمتلك الإمكانيات للمنافسة على الألقاب.

وبدأ الزاكي، هذا المشروع في نصف الموسم الماضي، وظهرت بوادر بناء فريق قوي، بتسجيل نتائج إيجابية والوصول لنصف نهائي كأس العرش.

ويحمل عمراني على عاتقه، مواصلة المشروع الذي وضعه الزاكي بنجاح، وعدم التراجع، خاصة أن رئيس النادي، أكد أن المدرب الجديد مطالب باستكمال المسيرة.

البحث عن مهاجم

يعاني الدفاع الحسني الجديدي من نقص على مستوى المهاجم القناص، وبدا واضحًا أن سايمون مسوفا يبقى القناص الوحيد الذي يلعب هذا الدور، وبات بحاجه لمن يساعده.

وكان الزاكي قد أكد قبل رحيله، أنه من الضروري التعاقد مع مهاجم مميز لسد الفراغ في الخط الأمامي.

عمراني سيكون مطالبًا بالبحث عن مهاجم جيد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ليعزز جبهة الهجوم.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟