27 جمعية تستفيد من يوم تكوني حول تأطير و تسير الجمعيات

0 517

احتضنت، أول أمس، دار الشباب “أحمد بتنشين “، بالطارف، يوما تكونيا، لفائدة الجمعيات الشبابية و الثقافية الناشطة، بولاية الطارف.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2381

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379


الدورة التكوينية تشرف عليها و تأطرها مديرية الشباب و الرياضة لولاية الطارف حيث استفادت منها أكثر من 27 جمعية شريكة القطاع في عدة نشاطات شبانية و ثقافية.
و لدى إشرافه على هذا اليوم التكويني، أكد مدير الشباب و الرياضة لولاية الطارف
السيد “عمر سلاني ” أن قطاعه داعم لكل الجمعيات الناشطة في الولاية سواء كانت ثقافية أو رياضية و أن الجمعية تعتبر لبنة أساسية لبناء المجتمعات و تحفظ علي روابط و تماسك المجتمع. اليوم التكويني أشرف علي تأطيره كل من رئيس مصلحة نشاطات الشباب السيد “حداد فرحات ” و مفتش الشباب و الرياضة السيد “حكيم علاق “.
هذا اليوم تمحور حول عدة نقاط مهمة أهم هذه المحاور تاريخ الحركة الجمعوية في الجزائر و من خلالها تاريخ الحركة الجمعوية في ولاية الطارف و تعريف الجماعة حول كيفية تسير الحسن للحسابات لكل جمعية و إبراز كل النقاط، التي تخص كيفية طلب دعم المساعدة من الصندوق الولائي أو طلب المساعدة من طرف وزارة الشباب و الرياضة علما أنه قد تخللت هذا اليوم التكوني مجموعة نقشات عامة.
علاء. ن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين