27 ألف سكن سيكون جاهزا في 19 ولاية

0 473

قال وزير السكن والعمران والمدينة عبد الوحيد تمار أمس، أن 27 ألف وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار (عدل) ستكون جاهزة للتوزيع في 19 ولاية خلال الثلاثي القادم منها حصة بـ 4500 وحدة سكنية على مستوى ولاية الجزائر العاصمة مبرزا أن نسبة الشباب من مكتببي برنامج (عدل 2 ) بلغت 30 % .

وأضاف خلال إشرافه على تسليم مفاتيح السكنات لمكتتبي (عدل 1)   بالعاصمة، أن 52 ألف وحدة سكن بصيغة عدل أصبحت جاهزة وهي في طور التهيئة الخارجية، يتم توزيعها  قبل نهاية السنة الجارية 2018، مجددا التأكيد على أن كل  من لديه أمر بالدفع سيتحصل على سكن .

هذا وشدد تمار على حرص الحكومة على تجهيز المشاريع السكنية بكل المرافق العمومية على غرار المؤسسات التربوية لكافة الأطوار التعليمية ، مبرزا في سياق أخر اهتمام الحكومة بإسكان فئة الشباب لتمكينهم من إتمام مشاريع الزواج.

خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة