انطلاق محاكمة ربراب في سيدي أمحمد اليوم

2٬714

انطلقت صباح اليوم بمحكمة سيدي أمحمد بالعاصمة محاكمة رجل الأعمال” أسعد ربراب” الموجود منذ أشهر في الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية الحراش.

ووصل مالك مجمع سفيتال حوالي الساعة العاشرة والنصف صباحا إلى مبنى محكمة سيدي أمحمد على متن مركبة للدرك الوطني نقلته من سجن الحراش.

وأجلت القاضي جلسة حاكمة ربراب يوم الأربعاء الماضي إلى غاية 31 ديسمبر الجاري بسبب عدم مترجم مع رفض الإفراج عنه.

و كان  قاضي التحقيق قد امر  بتاريخ  22 أفريل الماضي  بإيداع صاحب مجمع “سفيتال العالمي ” الحبس الاحتياطي على خلفية التصريح الكاذب المتعلق بحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج، وتضخيم فواتير استيراد تجهيزات واستيراد عتاد مستعمل رغم الإستفادة من الامتيازات الجمركية الجبائية والمصرفية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟