محمد صلاح.. أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2019

2٬901

فاز النجم المصري لاعب الجناح في ليفربول الانكليزي “محمد صلاح” بجائزة كرة “أديداس” الذهبية عن فئة أحسن لاعب في كأس العالم للأندية 2019.

وحصل صلاح على هذه الجائزة بعد وصوله بفريقه ليفربول الى نهائي البطولة والفوز بها بعد التغلب على فلامينغو، البرازيلي بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، في الوقت الإضافي عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وصنعت مشاركة محمد صلاح في الدور نصف النهائي فارقاً كبيراً حيث صنع هدفي فريقه وقدم آداءً رائعاً في المباراة النهائية قبل أن يخرجه المدرب في الدقيقة 120 من المباراة قبل انطلاق صافرة النهاية بدقيقة واحدة، ليتوج اللاعب بالجائزة الفردية الأغلى في تاريخه حتى الأن ويصبح أول لاعب مصري يفوز باللقب والجائزة التاريخية الكبرى.

إشارة الى أن النجم المصري تمكن من الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي موسمين متتالين.

إلى ذلك، أحرز ليفربول الإنكليزي لقب كأس العالم للأندية في كرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على فلامنغو البرازيلي 1- صفر بهدف في الوقت الإضافي لمهاجمه البرازيلي فيرمينو، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للنهائي الذي أقيم السبت في ختام النسخة السادسة عشرة في قطر.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
رئيس المجلس الشعبي الوطني،"إبراهيم بوغالي": اعتذر لرؤساء الكتل البرلمانية عن الخلافات الأخيرة قال إلى غاية إلغاء النظام الضريبي المفروض،"ابراهيم طايري":مقاطعة أصحاب الجبة السوداء للعمل القضائي متواصل مركز التكوين المهني والتمهين بعين التوتة مشاهد احتفالية برأس السنة الأمازيغية باتنة فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات توقيف و حجز قرابة 700 قرصا مهلوسا نتيجة تعرضه لتمزق عضلي أليم بلعمري لن يشارك أمام كوت ديفوار حقيقة الديمقراطية الغربية..؟! جامعة سطيف 1 البروتوكول الصحي محور اجتماع مدير مع الشركاء الاجتماعيين عناصر أمن دائرة نقاوس توقف 07 أشخاص تورطوا في قضية سرقة من داخل مسكن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 01 باتنة توقيف شخص بحوزته سلاح ناري ومؤثرات عقلية من نشاط مصالح أمن ولاية باتنة فرقة قمع الإجرام الـ BRB توقف 04 أشخاص و حجز 350 قرص اكستازي بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري