0 628

الغرب بما فيه أمريكا عدوة الشعوب المستضعفة في الأرض ،والتي قهرتنا وأذلتنا واحتلت العراق وأفغانستان ودمرت سوريا،ووقفت إلى جانب إسرائيل وهي معها في جميع القضايا والمواقف ،تدعمها وتساندها وتستعمل

من أجل بقائها كيانا مزروعا في قلب الأمة كل السبل بدء بالمال والسلاح وانتهاء باستعمال حق الفيتو ،رغم أنها تعلم علم اليقين أن العرب والمسلمين على حق ،فأراضيهم قد احتلت ودمائهم قد سفكت ،ومع ذلك تقف إلى جانب الظالم المعتدي وتعمده في جميع المحافل والمنظمات..؟
ولهذا فإنه من الواجب علينا نحن عرب ومسلمين سنشارك في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 ،والتي سوف يشاهدها جميع الناس وفي جميع القارات ،أن نثبت للعالم أن أمريكا هذه القوة العالمية الكبرى التي لا تقهر برا وجوا وبحرا ،أننا قادرون بإذن الله أن نركعها في ميدان كرة القدم ،وبذلك يمكننا ولو معنويا أن نعيد لأولئك الذين ذاقوا مر العذاب والنفي والتقتيل على أيديها ، بعض الفرحة وبعض الحق الذي أضاعته بغطرستها وتعديها على حقوق الشعوب في مشارق الأرض ومغاربها..!
إن هذا اليوم هو يومكم أيها الأبطال ، وسيبقى خير شاهدا على صمودكم وعزمكم على تشريف شعبكم وأنصاركم في الجزائر ،وفوق ذلك جميع العرب والمسلمين في جميع أنحاء العالم ، ينتظرون منكم أن تكسروا شوكة أمريكا ،فكونوا في الموعد وعند العهد الذي قطعتموه على أنفسكم..؟
نعرف أن المهمة صعبة والطريق شاق ، ولكن الثبات مطلوبا عند ملاقاة العدو الذي أدخل الحزن والبكاء واليتم على بيوت المسلمين،فلتكن لنا هذا دافعا لكي نعيد بعض الأمل وبعض ما أخذ منا عنوة وفي غفلة منا ..؟
سوف تشعرون بالكبرياء والفخر عند انتصاركم على الفريق الأمريكي أو أي فريق غربي وإعادته إلى بلده منكسرا باحثا عن مهنة أخرى تليق به، ، ذلك لأنكم سوف تقدمون لأمتكم خدمة لا تساويها كنوز الدنيا ..؟ !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان" عقب الخسارة أمام نيجيريا الاتحاد المصري يخطط لإقالة كيروش وتعويضه بحسام حسن رفقة كاميروني وتشادي وبوتسواني الغواتيمالي ماريو إيسكوبار لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية الجولة الـ14 من بطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط- شرق الكاب في البوديوم،الموك تنهي عهد الهموم،عنابة وخنشلة يعادلان كل الخصوم، تلاغمة والشاوية بأقوى هجوم الجزائر- غينيا الاستوائية (20:00) صدام ثاني تحت الضغط العالي لكتيبة جمال بلماضي سوق أهراس السلطات المحلية تحي السنة الآمازيغية ببرنامج ثري ميلة توقيف شخص وحجز 226 وحدة من المؤثرات العقلية