بجانب إحباط محاولة تهريب مواد غذائية: ثلاثة إرهابيين يسلمون أنفسهم بتمنراست

سلم ثلاثة إرهابيين أنفسهم أمس للسلطات العسكرية بتمنراست، خلال عملية مكنت أيضا من استرجاع ثلاثة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، وثلاثة مخازن ذخيرة مملوءة حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع  الوطني،حيث أفاد البيان، أنه” في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لجهود قوات الجيش الوطني الشعبي”، سلم ثلاثة (03) إرهابيين أنفسهم صباح أمس، للسلطات  العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة.

ويتعلق الأمر بكل من برزقي أحمد الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2009، وسيود حمزة المدعو “أبو يوسف” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014و زواويد مصطفى المدعو “أبو عبد الرحمان” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014،وقد مكنت هذه العملية أيضا من استرجاع “ثلاثة (03) مسدسات رشاشة من نوع  كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة”.

وأضاف البيان، أن هذه النتائج النوعية تعكس مرة أخرى نجاعة الإستراتيجية المتبناة من طرف القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي من خلال مختلف المساعي والمبادرات قصد اجتثاث ظاهرة الإرهاب من بلادنا.

أحبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي السبت الفارط بعين قزام، محاولة تهريب 4,4 طن من المواد الغذائية كانت محملة على متن ثلاث مركبات، حسب ما أورده أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر، أنه “في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة”، أحبطت مفرزة للجيش الوطني أول أمس بعين قزام محاولة تهريب 4,4 طن من المواد الغذائية كانت محملة على متن ثلاث (03) مركبات”.

وفي سياق متصل، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي ببرج بوعريريج تاجر مخدرات بحوزته 25 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما تم حجز 22 قنطارا من التبغ و 450 وحدة من مختلف المشروبات بكل من بسكرة وورقلة.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي 33 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة، وذلك إثر عمليات متفرقة بكل من تلمسان، ورقلة وعين قزام .

آيت سعيد.م

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.